قبل الانتقال إلى النصر.. رونالدو "سرقة وألفاظ مشينة وتقييم كارثي"

تاريخ النشر: 03/12/2022
1468
منذ سنة
قبل الانتقال إلى النصر.. رونالدو سرقة وألفاظ مشينة وتقييم كارثي

تأهل الأسطورة كريستيانو رونالدو، والذي يرتبط اسمه بقوة، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع منتخب بلاده البرتغال، إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

وتصدر منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، جدول ترتيب المجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022، برصيد 6 نقاط؛ بعد فوزين على غانا وأوروجواي، والخسارة من كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضًا| بعد عرض الهلال.. ميسي يهز الشارع الرياضي بـ"قرار تاريخي" 

ويضرب رونالدو مع زملائه في منتخب البرتغال، موعدًا ناريًا أمام سويسرا، يوم 6 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة العالمية.

وقبل انتقاله المرتقب إلى نادي النصر.. يقدّم رونالدو، مستويات مخيبة للغاية، مع منتخب بلاده، في مونديال قطر؛ حيث يُمكن تلخيص مشاركته في دور المجموعات، في 5 نقاط؛ كالتالي:

طالع أيضًا| رحيل نجم النصر.. وجارسيا "يهينه" أمام العالم 

* هدف وحيد

سجل رونالدو، هدفًا وحيدًا في المونديال - حتى الآن -؛ جاء من ركلة جزاء، في الدقيقة 65 من مباراة البرتغال وغانا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

رونالدو أمام غانا

* سرقة الزميل

في الدقيقة 54.. سجلت البرتغال، هدفًا في شباك أوروجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات؛ حيث ذهب رونالدو، للاحتفال بشدة، باعتبار أنه من أحرز هذا الهدف، قبل أن يتفاجأ بـ"فيفا"، يعلن أن الكرة لم تلمس رأسه، وأن الهدف تم تدوينه باسم زميله برونو فيرنانديز؛ وسط اتهامه بمحاولة سرقة زميله.

رونالدو أمام أوروجواي

* ألفاظ مشينة

ظهر رونالدو، في مباراة كوريا الجنوبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، وهو يخرج من أرض الملعب، بشكل غاضب للغاية؛ حيث أعلن مدرب البرتغال، أن كريستيانو، تلقى إهانات بألفاظ مشينة، من لاعب في المنتخب المنافس.

غضب رونالدو أمام كوريا الجنوبية

* تقييم كارثي

أيضًا.. حصل كريستيانو رونالدو، في مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية، على تقييم كارثي "5.1"؛ وهو أقل خامس تقييم، في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022.

رونالدو أمام كوريا الجنوبية

* تبديلات مستمرة

على الرغم من مشاركة رونالدو، في المباريات الثلاث بدور المجموعات، إلا أنه لم يستطع استكمال أيًا منها، حتى النهاية؛ حيث تم استبداله في جميع اللقاءات.

تابع في "سعودي سبورت"| انقلاب نجوم الأخضر على رينارد.. وطلب عاجل بـ"التحقيق معه" 

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| رونالدو يبرر انفعاله على لاعب كوريا.. اغلق فمك

شروط رونالدو غير المعلنة للانضمام إلى النصر.. طرد رودي جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن