طلب "عاجل" من الاتحاد.. ومفاجأة الهلال والنصر قبل الديربي

تاريخ النشر: 03/12/2022
1157
منذ سنة
طلب عاجل من الاتحاد.. ومفاجأة الهلال والنصر قبل الديربي

قدّم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، طلبًا عاجلًا إلى اتحاد الكرة السعودي، قبل استئناف مسابقة الدوري، بشكل رسمي.

ويستأنف دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم 15 ديسمبر الجاري، بعد فترة توقف طويلة؛ بسبب مشاركة المنتخب الوطني، في كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضًا| بعد عرض الهلال.. ميسي يهز الشارع الرياضي بـ"قرار تاريخي" 

وودع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بطولة كأس العالم 2022؛ بعد احتلال المركز الرابع "الأخير"، في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، من فوز وخسارتين.

* طلب "عاجل" من الاتحاد.. ومفاجأة الهلال والنصر قبل الديربي

وحسب صحيفة "الرياضية"، طلبت الإدارة الاتحادية، استقدام طاقم تحكيم أجنبي؛ لمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نادي الشباب، في الدوري.

ويحل الاتحاد، ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، يوم 15 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

طالع أيضًا| رحيل نجم النصر.. وجارسيا "يهينه" أمام العالم 

وكشفت الصحيفة، عن أن الإدارة الشبابية من ناحيتها، برئاسة خالد البلطان، تتمسك بإقامة المباراة المرتقبة، بطاقم تحكيم محلي.

أما عن ديربي النصر الهلال.. أعلنت الصحيفة، عدم تقدّم إداراتا الناديين - حتى الآن -، بأي طلب رسمي؛ لاستقدام حكام أجانب، قبل نهاية المهلة بـ6 أيام فقط.

ويستقبل النصر، على ملعبه "مرسول بارك"، نادي الهلال، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري؛ وذلك يوم 26 ديسمبر الجاري.

تابع في "سعودي سبورت"| انقلاب نجوم الأخضر على رينارد.. وطلب عاجل بـ"التحقيق معه" 

اقرأ أيضا

بعد اهتمام الهلال بحمد الله.. نجم المغرب إلى الاتحاد أو النصر

انقلاب نجوم الأخضر على رينارد.. وطلب عاجل بـالتحقيق معه

حمل تطبيق سعودي الآن