انقلاب نجوم الأخضر على رينارد.. وطلب عاجل بـ"التحقيق معه"

تاريخ النشر: 03/12/2022
111718
منذ شهرين
إيرفي رينارد

"نجوم الأخضر ينقلبون على المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد".. مفاجأة هزت الشارع الرياضي السعودي، بعد توديع كأس العالم "قطر 2022"، بشكل رسمي.

ورينارد قاد منتخب السعودية الأول لكرة القدم، للتأهل إلى بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا| بعد عرض الهلال.. ميسي يهز الشارع الرياضي بـ"قرار تاريخي" 

وبعد بداية تاريخية، بالفوز على منتخب الأرجنتين (2-1).. سقط الأخضر السعودي أمام بولندا والمكسيك؛ ليودع البطولة العالمية، من دور المجموعات.

* انقلاب نجوم الأخضر على رينارد.. وطلب عاجل بـ"التحقيق معه"

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي منار شاهين، عن كواليس "مكالمة" جمعته بعددٍ من نجوم منتخب السعودية، بعد مباراة المكسيك، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2022.

وأوضح شاهين عبر مساحة "قناة 24 الرياضية"، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن نجوم الأخضر، أكدوا له؛ بأنهم لا يفهمون "الخطة" التي يريدها رينارد، في المباريات، ولا يعرفون ما هو مركزهم، داخل المستطيل الأخضر.

ونقل الإعلامي الرياضي، عن هؤلاء اللاعبين؛ قولهم: "كل مباراة نلعب بطريقة، وخلال اللقاء الواحد، يتم تغيير مراكزنا.. أصبحنا لا نفهم ما يريده المدرب".

طالع أيضًا| رحيل نجم النصر.. وجارسيا "يهينه" أمام العالم 

ومن ناحيته.. طالب الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية، بـ"تحقيق عاجل" مع رينارد، من قِبل المسؤولين، في وزارة الرياضة السعودية.

وشدد أبو هداية، على أن القيادة في المملكة، وفرت كل سُبل النجاح للمدير الفني الفرنسي، إلا أن المشاركة المونديالية، لم تكن على قدر التطلعات.

وأضاف: "لذلك.. يجب أن يتم التحقيق مع هيرفي رينارد؛ لمساءلته في جميع قراراته الماضية، والتعرف على خطته في المستقبل".

حمل تطبيق سعودي الآن