قطر 2022| إصابة نيمار تصدم البرازيل.. "عودة متوقعة أمام ميسي"

تاريخ النشر: 03/12/2022
80
منذ سنة
قطر 2022| إصابة نيمار تصدم البرازيل.. عودة متوقعة أمام ميسي

يبدو أن نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم المنتخب البرازيلي، سيغيب عن باقي مشوار السيليساو في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بداعي الإصابة في الكاحل التي تعرض لها.

وتعرض نيمار لإصابة قوية في الكاحل، خلال مواجهة صربيا في الجولة للمجموعة الثامنة، والتي شهدت فوز البرازيل بهدفين دون مقابل.

وكان من المتوقع، أن يعود نيمار للمشاركة مع البرازيل، بداية من ثمن النهائي، بحسب ما أعلنه أبطال العالم 5 مرات سابقة، ولكن هذا لن يحدث بحسب التطورات الجديدة.

وسيلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الكوري الجنوبي في ثمن نهائي كأس العالم، بعد أن تصدر مجموعته بالأمس، رغم الخسارة من الكاميرون بهدف دون مقابل.

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع كل مباريات كأس العالم مباشرة عبر سعودي سبورت (من هنا)

شارك في مسابقة التوقعات لبطولة كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. "متى سيعود نيمار للمشاركة في المونديال؟ أم أن مشاركته انتهت بالفعل؟": 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إصابة نيمار بات أكثر خطورة مما كان يتوقعه تيتي المدير الفني للبرازيل، خاصة أن اللاعب لم يتماثل الشفاء بعد حتى الآن.

وأوضحت أن نيمار بحسب التطورات الجديدة، لن يعود للملاعب من جديد، حتى الدور نصف النهائي، خاصة أنه لم يتدرب بالكرة حتى الآن منذ الإصابة أمام صربيا.

وأشارت إلى أن نيمار يريد العودة في أسرع وقت، عقب انتهاء مباراة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل، للتواجد في الدور ربع النهائي، ولكن هذا طبيا يبدو غير مسموح به.

وأكدت أن نيمار سيخضع لسلسلة فحوصات طبية عقب مواجهة كوريا الجنوبية للوقوف على أخر تطورات الإصابة، ووقتها سيتحدد موقفه من المشاركة أو الاستبعاد.

اقرأ أيضا

قدم نيمار الضخمة تثير رعب جماهير البرازيل

ماركينيوس يتمنى وجود نيمار أمام سويسرا وشاكيري يرد

حمل تطبيق سعودي الآن