كلاسيكو المملكة| اتحاد جدة يخطط لتغييرات موسعة أمام الهلال

تاريخ النشر: 23/10/2018
381
منذ 5 سنوات
كلاسيكو المملكة| اتحاد جدة يخطط لتغييرات موسعة أمام الهلال

يدرس سلافين بيليتش المدير الفنى لفريق اتحاد جدة السعودي إجراء تغييرات موسعة في تشكيلته الأساسية عندما يخوض لقاءه المرتقب أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية المرتقب في الجولة السابعة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الساعات الأخيرة داخل معسكر العميد وضع المدير الفنى الثنائى كارلوس فيلانويفا لاعب الوسط المهاجم وفهد المولد الجناح المهاجم علي رأس التغييرات المحتملة مع إمكانية الدفع بهما من البداية خاصة وإنه يميل في لقاء الهلال للإكتفاء برأس حربة واحد هو رومارينيو مع اللعب بـ 5 لاعبين في الوسط من بينهم جناح ثابت مهاجم هو المولد لإستغلال سرعات الأخير في تنفيذ الهجمات المرتدة.

وعقد المدير الفنى جلسة مطولة مع الثنائى في الساعات الأخيرة أكد لهما فيهما وجود إحتمالات قوية لظهورهما في اللقاء المرتقب خاصة في ظل امتلاكهما حساسية المواجهات الصعبة التى يحتاج لها الفريق بعد اكتمال شفاءهما من الإصابة التى عانيا منها في وقت سابق.

في الوقت نفسه لم يحسم المدير الفنى هوية اللاعب البديل المنتظر له خلافة حسن معاذ المقرر استبعاده علي خلفية أحداث صدامه مع حسين عبدالغني لاعب احد خلال لقاء الفريقين الأخير.

اقرأ أيضا

الاتحاد: استأنفنا على عقوبة حسن معاذ.. وجاهزون لمواجهة الهلال في أي مكان

السوبر السعودي المصري| رئيس الزمالك يفجر مفاجأة مدوية قبل مواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن