رحيل نجم النصر.. وجارسيا "يهينه" أمام العالم

تاريخ النشر: 03/12/2022
21337
منذ شهرين
النصر

يستعد أحد أبرز نجوم نادي النصر، للرحيل بشكل رسمي، عن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة القادمة.

والنصر يقدم مستويات جيدة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضًا| قبل ديربي النصر.. مدة "غياب" ثلاثي الهلال وحسم مصير الفرج رسميا 

ويبتعد العالمي، بفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الذي يحتل الصدارة بـ22 نقطة، بعد مرور 8 جولات، من عمر المسابقة.

* رحيل فينسنت أبوبكر عن نادي النصر

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، تلقي إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عروضًا جادة؛ للتعاقد مع النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وتحت عنوان "خاص".. أكد العصيمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن العروض المقدمة إلى النصر؛ للتعاقد مع أبوبكر، كانت قبل لقاء الكاميرون والبرازيل، والذي شهد تألق اللاعب البالغ من العمر 30 سنة.

طالع أيضًا| "بعد اهتمام الهلال بحمد الله".. نجم المغرب إلى الاتحاد أو النصر 

وأبوبكر سجل هدفًا؛ ليقود منتخب الكاميرون، لتحقيق انتصار تاريخي على البرازيل (1-0)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الإدارة النصراوية، تدرس هذه العروض بـ"جدية"؛ قبل اتخاذ القرار النهائي، في مستقبل اللاعب.

ومن ناحيتها.. كشفت صحيفة "الشبابية"، عن أن فينسنت أبوبكر، لن يعود إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد نهاية مشواره في كأس العالم 2022؛ حيث سيرحل رسميًا.

* مدرب نادي النصر "يهين" فينسنت أبوبكر

والفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، "أهان" أبوبكر من جانبه؛ على هامش مباراة الكاميرون والبرازيل.

تابع في "سعودي سبورت"| ردا على الهلال والنصر.. الاتحاد يقترب من مودريتش ونجم برشلونة 

وقال جارسيا في تحليله للمباراة عبر "TF1": "نزع أبو بكر لـ(قميصه)، بعد هدفه في الشباك البرازيلية؛ كان غباءًا كبيرًا من اللاعب".

وأشار المدير الفني الفرنسي، إلى أن فينسنت أبوبكر، كان يملك في رصيده كارت أصفر، قبل أن ينزع قميصه عقب تسجيله الهدف؛ ليحصل على الإنذار الثاني، ثم الطرد، وهو تصرف لا يقوم به اللاعب المحترف.

حمل تطبيق سعودي الآن