قطر 2022| أبو بكر بعد عبور البرازيل: انتهت السنوات العجاف!

تاريخ النشر: 03/12/2022
636
منذ سنة
قطر 2022| أبو بكر بعد عبور البرازيل: انتهت السنوات العجاف!

أعرب فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر ومنتخب الكاميرون، عن رضاه بالفوز على البرازيل، رغم الخروج المبكر من منافسات كأس العالم 2022.

وسجل فينسنت أبو بكر هدفًا في الدقيقة 90+2، ليقود الكاميرون لفوز تاريخي على البرازيل بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من منافسات المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا: البرازيل وسويسرا إلى دور الـ16..وأبوبكر يمنح الكاميرون فوز تاريخي

وقال أبو بكر، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، "لقد لعبنا مباراة جيدة جدًا أمام منتخب كبير وعريق اسمه منتخب البرازيل، وخسارتنا في المباراة الأولى أمام سويسرا، عاقبتنا بالخروج من كأس العالم".

وأضاف "فشلنا في المباراة الأولى، ولم نكن مركزين وتم معاقبتنا بالخروج من المونديال، ولكن أقول إنه مرت السنوات العجاف التي لم نحقق فيها الفوز بكأس العالم، وحسرة أننا لم نتأهل، وفي النهاية، أتمنى الحظ الأوفر لكل المنتخبات الإفريقية، وخاصة المنتخب المغربي".

ونجح فينسنت أبو بكر في إنهاء عقدة منتخب الكاميرون في كأس العالم، بتحقيق أول فوز للأسود غير المروضة، منذ الفوز على السعودية في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتأهل عن القارة الإفريقية إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022، كل من السنغال، وصيف المجموعة الأولى بـ6 نقاط، والمغرب، متصدر المجموعة السادسة بـ7 نقاط.

ويستعد منتخب السنغال لملاقاة إنجلترا على ملعب البيت، بينما يواجه منتخب المغرب نظيره إسبانيا على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا..

الطريق إلى النهائي.. مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022

قطر 2022| أبو بكر يسجل في البرازيل.. والحكم يرد بـ"بطاقة حمراء"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أبو بكر.. الأسد الكاميروني يحقق أحلامه في رحلة الشهد والدموع

قطر 2022| أبو بكر يرد على النصر.. وينفجر ضد صربيا في دقيقتين

حمل تطبيق سعودي الآن