قطر 2022| سأل عن مباراة السعودية.. هل "تآمر" ميسي من أجل بولندا

تاريخ النشر: 02/12/2022
815
منذ سنة
قطر 2022| سأل عن مباراة السعودية.. هل تآمر ميسي من أجل بولندا

كشفت تقارير صحفية عن مفاجآت مدوية، تتعلق بمباراة الأرجنتين وبولندا، في كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد فوزه على بولندا بهدفين دون مقابل، ليتزعم صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيم تأهل منتخب بولندا وصيفًا بـ4 نقاط، بفارق الأهداف عن المكسيك، التي ودعت البطولة.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وكشفت صحيفة tyc عن حوار دار بين قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والمدير الفني ليونيل سكالوني، أثناء مباراة بولندا، أثار جدلًا بشأن ما إذا تواطؤ ميسي ورفاقه من أجل تأهل بولندا برفقة الأرجنتين إلى دور الـ16.

ورصدت عدسات الكاميرات، ليونيل ميسي وهو يتوجه إلى مقاعد البدلاء، ثم اقترب المدرب سكالوني منه، بعد التقدم على بولندا بهدفين، وكان واضحًا أن ميسي تساءل بشأن نتيجة مباراة السعودية والمكسيك في ذلك الوقت.

ورد سكالوني على ميسي بأنه إذا سجلت الأرجنتين هدفًا ثالثًا في بولندا، فستغادر كأس العالم، ليقول لميسي "لا نريد المزيد من الأهداف".

ميسي

وكان منتخب السعودية قد خسر مباراة المكسيك، بهدفين مقابل هدف، إلا أن فوز المكسيك لم يشفع لتأهله، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بفارق هدف واحد عن بولندا.

مواجهات الأرجنتين وبولندا في ثمن النهائي

وتقام مباراة الأرجنتين وأستراليا، على ملعب أحمد بن علي، في العاشرة مساء الغد "السبت"، بينما تقام مباراة فرنسا وبولندا، على ملعب الثمامة، في السادسة مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد خروج الأخضر.. جارسيا يفاجئ سباعي النصر بقرار حاسم

الأخضر 2026.. مشروع السعودية الجديد بالأسماء في مونديال أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن