ردا على الهلال والنصر.. الاتحاد يقترب من مودريتش ونجم برشلونة

تاريخ النشر: 02/12/2022
4770
منذ شهرين
الاتحاد

"صيف عام 2023".. سيكون أعظم ميركاتو في تاريخ المملكة العربية السعودية وآسيا والوطن العربي، وربما العالم أجمع.

وفي الأيام الماضية، ارتبطت أسماء عالمية كبرى، بالانتقال إلى دوري المحترفين السعودي؛ وفي مقدمتهم الأسطورتين "الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو".

اقرأ أيضًا| قبل ديربي النصر.. مدة "غياب" ثلاثي الهلال وحسم مصير الفرج رسميا 

والنصر قدّم عرضًا رسميًا ضخمًا إلى رونالدو، قبل أن يتدخل الهلال في الصفقة مؤخرًا، بينما ارتبط اسم ميسي، بارتداء القميص الأزرق.

* رونالدو وميسي للهلال والنصر.. والاتحاد يرد بمودريتش وسواريز

ومن ناحيته.. أعلن الإعلامي الرياضي مساعد الجريسي، حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة رونالدو، بنسبة 99%.

وكشف الجريسي في تصريحات تلفزيونية، عن أن نادي الهلال من ناحيته، اقترب كثيرًا من الاتفاق مع ميسي؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

طالع أيضًا| قرار تاريخي في عقوبة الهلال.. وبن نافل "يخطف" رونالدو من النصر 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن انتقال رونالدو وميسي، إلى الدوري السعودي للمحترفين؛ لن يكون في يناير 2023، وإنما في الصيف القادم.

وفجّر مساعد الجريسي، مفاجأة من العيار الثقيل؛ عندما أكد أن الأسطورتين الأرجنتيني والبرتغالي، لن يأتيا لوحدهما إلى الملاعب السعودية.

وأوضح الجريسي، أن هُناك حديث قوي للغاية، عن إمكانية انتقال النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، والهداف الأوروجوياني العالمي لويس سواريز، مهاجم برشلونة السابق، إلى نادي الاتحاد، في الصيف أيضًا.

وشدد الجريسي، على أن هناك توجه قوي للغاية من الدولة؛ لجلب النجوم العالميين، إلى الأندية الكبرى في السعودية؛ ضمن خطة التسويق للمسابقة.

تابع في "سعودي سبورت"| "معاقبة حمد الله بسبب كأس العالم 2022".. قرار يصدم الاتحاد 

حمل تطبيق سعودي الآن