"ميسي ليس النصر".. انتقام عنيف من البليهي والهلال يرد

تاريخ النشر: 02/12/2022
2097
منذ سنة
ميسي ليس النصر.. انتقام عنيف من البليهي والهلال يرد

تعرض النجم الدولي علي البليهي، قلب دفاع نادي الهلال، لأكبر عملية انتقام في مسيرته الكروية؛ بسبب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

والبليهي دخل في مناوشات مع ميسي، خلال مباراة منتخب السعودية ضد الأرجنتين، في الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضًا| قبل ديربي النصر.. مدة "غياب" ثلاثي الهلال وحسم مصير الفرج رسميا 

وحقق منتخب السعودية، انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين (2-1)؛ حيث اتجه مدافع الهلال، إلى ميسي؛ بعد تسجيل الأخضر "الهدف الثاني" في المباراة؛ قائلًا له: "لن تفوز لن تفوز".

* أكبر انتقام من علي البليهي بسبب الأسطورة ليونيل ميسي

ولكن.. بعد نهاية دور المجموعات، وتأهل الأرجنتين كأول المجموعة الثالثة، وخروج السعودية رسميًا؛ قامت جماهير التانجو، باقتحام حساب البليهي الرسمي، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وقامت الجماهير الأرجنتينة، بكتابة ما يقرب من 20 ألف تعليق "كومنت"، على صورة علي البليهي مع ميسي، والذي نشرها مدافع الهلال عبر حسابه.

طالع أيضًا| قرار تاريخي في عقوبة الهلال.. وبن نافل "يخطف" رونالدو من النصر 

ومن ناحيته.. دفع العالمي "الثمن"، على الرغم من عدم علاقته بالواقعة؛ حيث قالت بعض الجماهير السعودية ساخرة، إن منتخب الأرجنتين والأسطورة ميسي ليس نادي النصر، لكي يمر تصرف البليهي، مرور الكرام.

ولا يزال اسم البليهي، يرتبط بالركزة الشهيرة؛ عندما قام بغرز علم الهلال، في منتصف ملعب "مرسول بارك"، الخاص بنادي النصر، بعد فوز الزعيم على العالمي، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتوقع البعض، أن تعزز تصرفات البليهي "غير الجيدة" مع ميسي، في المونديال، من موقف إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بعدم تجديد عقد اللاعب، إلا بشروطه.

تابع في "سعودي سبورت"| "معاقبة حمد الله بسبب كأس العالم 2022".. قرار يصدم الاتحاد 

جدير بالذكر أن الهلال، لا يريد تجديد عقد البليهي، الذي يدخل الفترة الحرة في يناير القادم، أكثر من عام واحد فقط، وبراتب "4 ملايين ريال فقط"؛ وهو ما أثار غضب اللاعب.

اقرأ أيضا

حقيقة غياب سالم الدوسري عن الهلال 3 أشهر

حصاد المونديال 12| وداع ألمانيا وبلجيكا وفحوصات ثلاثي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن