"بعد اهتمام الهلال بحمد الله".. نجم المغرب إلى الاتحاد أو النصر

تاريخ النشر: 02/12/2022
6514
منذ شهرين
منتخب المغرب وكندا

رشح الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، نجم عربي كبير، للانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الفترة القادمة.

وزاد الحديث خلال الأيام الماضية، عن "اقتراب" نجوم عالميين، من الانتقال إلى دوري روشن السعودية؛ خاصة الهلال والنصر.

اقرأ أيضًا| قبل ديربي النصر.. مدة "غياب" ثلاثي الهلال وحسم مصير الفرج رسميا 

وحسب آخر التقارير.. يتنافس الهلال والنصر، على حسم صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مع ربط اسم النجم الأرجنتيني التاريخي ليونيل ميسي، بالزعيم.

* "ترشيح" يوسف النصيري للانتقال إلى الدوري السعودي

وكشف الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، عن أن "مستقبل" النجم المغربي الكبير يوسف النصيري، قلب هجوم نادي إشبيلية الإسباني، قد يكون في الملاعب السعودية.

وقال الإعلامي الرياضي الكبير: "من يتفاوض مع رونالدو وميسي، قادر على إقناع النصيري"؛ في إشارة إلى العروض السعودية، المقدمة إلى الأسطورتين البرتغالية والأرجنتينية.

طالع أيضًا| قرار تاريخي في عقوبة الهلال.. وبن نافل "يخطف" رونالدو من النصر 

وأشاد وليد الفراج، بالمستوى المبهر الذي  يقدمه مهاجم إشبيلية، مع منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

- إذًا.. من هي الأندية المرشحة للتعاقد مع النصيري؟! 

وتبحث أندية الهلال والنصر، وبنسبة أقل الاتحاد، عن مهاجم كبير؛ لتعزيز خط المقدمة؛ سواء في الميركاتو الشتوي "يناير 2023"، أو الصيف القادم.

وينتهي عقد النيجيري أوديون إيجالو، مع نادي الهلال، في صيف 2023، بينما يرغب الوحش الكاميروني فينسنت أبوبكر، في الرحيل عن النصر، بعد المونديال مباشرة.

تابع في "سعودي سبورت"| "معاقبة حمد الله بسبب كأس العالم 2022".. قرار يصدم الاتحاد 

ومن ناحيته.. فإن الاتحاد، يحاول تجديد عقد نجمه المغربي عبدالرزاق حمد الله، والذي أرتبط اسمه في الفترة الأخيرة، بالانتقال إلى الهلال "مجانًا"، صيف 2023، وفي حال رحيله، سيتم البحث عن بديل.

وبالتالي.. فإن يوسف النصيري، قد يكون خيارًا كبيرًا للهلال أو النصر أو الاتحاد، سواء في الشتاء، أو حتى مع بداية موسم 2023-2024.

حمل تطبيق سعودي الآن