"معاقبة حمد الله بسبب كأس العالم 2022".. قرار يصدم الاتحاد

تاريخ النشر: 02/12/2022
16622
منذ شهرين
حمد الله   حمدالله

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات النجم عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم نادي الاتحاد، مهددًا بـ"عقوبة" مغربية جديدة؛ بسبب كأس العالم "قطر 2022".

وحمد الله عاد إلى منتخب المغرب الأول لكرة القدم، بعد غياب 3 سنوات؛ حيث ضمه المدير الفني "الشاب" وليد الركراكي، إلى القائمة النهائية، في مونديال الدوحة.

اقرأ أيضًا| قبل ديربي النصر.. مدة "غياب" ثلاثي الهلال وحسم مصير الفرج رسميا 

وتأهل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع أسود الأطلس، إلى دور الـ16 من البطولة العالمية، في إنجاز تاريخي جديد لـ"العرب".

* عقوبة مغربية على حمد الله بسبب كأس العالم 2022

وفي هذا السياق.. وحسب موقع "lionsdelatlas" المغربي، والناطق باللغة الفرنسية، قد تكون بطولة كأس العالم 2022؛ الأخيرة للنجم عبدالرزاق حمد الله، مع المنتخب الوطني.

وكشف الموقع، عن شعور الركراكي، بـ"خيبة" كبيرة من أداء حمد الله، في الدقائق التي شارك فيها مع منتخب المغرب، ببطولة كأس العالم، بعد إعطاءه الثقة، وإعادته للفريق مجددًا.

طالع أيضًا| قرار تاريخي في عقوبة الهلال.. وبن نافل "يخطف" رونالدو من النصر 

وأشار الموقع إلى أن حمد الله، لم يقدّم أي شيء في البطولة العالمية، رغم مشاركته في المباريات الثلاث بدور المجموعات؛ قائلًا: "اللاعب ظهر بطيئًا للغاية، وبدون أي رغبة للانتصار، مع ضغط ضعيف للغاية على الخصوم".

وشدد على أن كأس العالم 2022، أثبت أن حمد الله، لن يفيد منتخب المغرب مستقبلًا، وأن ضمه إلى القائمة، على حساب أسماء مثل أيوب الكعبي ورايان مايي، خطأ كبير.

تابع في "سعودي سبورت"| 3 قرارات رسمية من المسحل "تسعد" الهلال و"ترعب" النصر 

وأوضح الموقع المغربي، أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لن يتواجد مع المنتخب الوطني، في بطولة إفريقيا القادمة، بنسبة كبيرة للغاية.

حمل تطبيق سعودي الآن