بعد خروج الأخضر.. جارسيا يفاجئ "سباعي النصر" بقرار حاسم

تاريخ النشر: 02/12/2022
642
منذ شهرين
رودي جارسيا النصر

منح الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إجازة من التدريبات لنجوم العالمي الدوليين العائدين من مشاركتهم مع الأخضر بكأس العالم 2022. 

بعثة الأخضر، وصلت إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس الخميس، بعدما انتهى مشوار منتخبنا الوطني الأول في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد الخروج من دور المجموعات في المونديال.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الجمعة، مدرب النصر، قرر منح اللاعبين الدوليين السبعة، إجازةً لمدة أسبوع عقب نهاية مشاركتهم مع المنتخب السعودي.

وتستمر إجازة لاعبو النصر الدوليين، سلطان الغنام، أمين بخاري، علي الحسن، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، سامي النجعي، ونواف العقيدي، حتى يوم 8 ديسمبر الجاري.

وجاء قرار جارسيا، بهدف إراحة الدوليين السبعة في النصر، بعد فراغهم من المهمة الوطنية مع الأخضر، التي استمرَّت نحو شهر ونصف. 

من جهة آخرى، فريق النصر كان قد غادر، يوم الأحد الماضي، إلى أبو ظبي، لإقامة معسكر خارجي، ضمن برنامج استعداداته، خلال فترة توقف دوري روشن السعودي، ويستمر المعسكر 13 يوما.

تقرَّر أن يعود لاعبو النصر، من معسكر أبو ظبي 7 ديسمبر الجاري، وسيخوضون تدريبًا في الرياض قبل المواجهة التجريبية أمام ألميريا.

ويستعد النصر للقاء ألميريا الإسباني في 9 من ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، قبل أن يعاود المشاركة في دوري روشن السعودي بمواجهة نادي الرائد في 15 ديسمبر ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

يذكر أن، النصر يقدّم مستويات جيدة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب "المتصدر".

حمل تطبيق سعودي الآن