قرار تاريخي في عقوبة الهلال.. وبن نافل "يخطف" رونالدو من النصر

تاريخ النشر: 02/12/2022
24818
منذ شهرين
كريستيانو رونالدو

ينتظر نادي الهلال ومجلس إدارته، برئاسة فهد بن نافل، قرارًا تاريخيًا، خلال الأيام القليلة القادمة؛ بشأن عقوبة حرمانه من التعاقدات.

والهلال محروم من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا| قبل ديربي النصر.. مدة "غياب" ثلاثي الهلال وحسم مصير الفرج رسميا 

وجدد كنو، عقد مع الزعيم الهلالي، لمدة 3 سنوات قادمة؛ بعد توقعيه للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة، في يناير الماضي.

* قرار تاريخي مرتقب بـ"رفع" عقوبة الهلال 

وفي هذا السياق.. ألمحت صحيفة "الشبابية"، المقربة من البيت الهلالي، إلى احتمالية رفع العقوبة، عن نادي الهلال، قبل فتح باب الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال، ضحى بنجومه الكبار، الذين تعرضوا لإصابات قوية، خلال مشاركتهم مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

طالع أيضًا| حصاد السعودية بمونديال 2022.. فوز تاريخي وإنجاز سالم وتدمير الهلال 

وتعرض سداسي الهلال محمد العويس وعلي البليهي ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري لـ"الإصابة"، خلال مشاركتهم مع الأخضر السعودي، في البطولة العالمية.

وعلقت الصحيفة المقربة من البيت الأزرق؛ قائلة: "هذا هو الهلال، وهذا هو اللاعب الهلالي.. يقوم بواجبه، ويضحي من أجل الوطن".

وتساءلت: "هل يتم رفع الإيقاف عنه بعد مرور نصف المدة والإكتفاء بفترة الإيقاف الصيفية؟!"؛ لتجيب على نفسها بالتلميح إلى إلغاء العقوبة رسميًا؛ بالقول: "لاشك أن المسؤول سيقدر هذه التضحيات".

- إذًا.. ماذا بعد رفع العقوبة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؟!

وهذه التلميحات المثيرة؛ تأتي بالتزامن مع تقارير عالمية، عن خطف نادي الهلال، صفقة تاريخية كبرى، بعد مونديال قطر.

وحسب صحيفة "الإندبندنت"، توصلت الإدارة الهلالية، إلى اتفاق مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، للانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وكل الحديث في الفترة الماضية، يذهب إلى انتقال رونالدو إلى نادي النصر، إلا أن "الإندبندنت"، أكدت على أن الهلال؛ هو من حسم الصفقة.

تابع في "سعودي سبورت"| انتهت رسميا.. حقيقة "موافقة" رونالدو على عرض النصر 

وأعلنت الصحيفة، أن الأسطورة البرتغالية، سيتقاضى مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني "918.5 مليون ريال سعودي"، مع الزعيم الهلالي.

أما الإعلامي رودي غاليتي، كشف عن مفاوضات رسمية بين الهلال، والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا.

جدير بالذكر أن الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، وعد بدعم الفريق الأول بـ"قوة"؛ من أجل أن يصبح رقم (1)، في العالم.

حمل تطبيق سعودي الآن