قطر 2022| بيدري يوضح أسباب هزيمة إسبانيا أمام اليابان

تاريخ النشر: 02/12/2022
217
منذ سنة
قطر 2022| بيدري يوضح أسباب هزيمة إسبانيا أمام اليابان

كشف الإسباني بيدري جونزاليس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة والمنتخب الإسباني، أسباب هزيمة فريقه أمام اليابان، في ختام مباريات دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وحجز منتخب إسبانيا مقعدًا في دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، رغم خسارته أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، على ملعب خليفة الدولي، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة، من المجموعة الخامسة في البطولة.

وكان منتخب إسبانيا على وشك الخروج من بطولة كأس العالم 2022، بعد تقدم منتخب كوستاريكا على ألمانيا بهدفين لهدف، في المباراة التي كانت تقام في نفس الوقت، لتتأهل كوستاريكا برفقة اليابان إلى دور الـ16، قبل أن يتمكن منتخب ألمانيا من التعادل خلال 3 دقائق، ثم تسجيل هدفين آخرين، لينهي اللقاء بفوز كبير على كوستاريكا بنتيجة (4-2).

قطر 2022| بيدري يوضح أسباب هزيمة إسبانيا أمام اليابان

قال بيدري: "ليس الإرهاق من كلفنا النتيجة، اليابان منتخب يضع العديد من اللاعبين في منطقة جزاءه، ولديهم الكثير من القوة ومن الصعب أن نمرر للاعب حُر بسبب تمركزهم (رجُل لرجُل)".

وتابع: "شخصيًا، علمت بنتيجة كوستاريكا وأننا خرجنا، كان علينا التسجيل، لم يحصل ذلك، هناك صعوبات في جميع المباريات، أيضا ضد ألمانيا كانت هناك مصاعب".

ويلتقي منتخب المغرب بنظيره إسبانيا، على ملعب المدينة التعليمية، يوم الثلاثاء المقبل (6 ديسمبر)، في السادسة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، وسيتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1,3 Max وفضائية الكأس إكسترا 1،2.

وتمكن منتخب المغرب من التأهل إلى دور الـ16 في كأس العالم 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على كندا بهدفين مقابل هدف، ليصعد متصدرًا للمجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا

قطر 2022| الركراكي يختار منافس المغرب.. إسبانيا أم ألمانيا

قطر 2022| اليابان تفوز على إسبانيا.. وألمانيا تودع بـرباعية

حمل تطبيق سعودي الآن