قطر 2022| إنريكي: كنت سأصاب بنوبة قلبية أمام اليابان

تاريخ النشر: 02/12/2022
197
منذ سنة
قطر 2022| إنريكي: كنت سأصاب بنوبة قلبية أمام اليابان

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أنه كان سيتعرض لنوبة قلبية في مباراة اليابان، إذا علم بأنه كان سيغادر كأس العالم لمدة 3 دقائق فقط.

وحجز منتخب إسبانيا مقعدًا في دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، رغم خسارته أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، على ملعب خليفة الدولي، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة، من المجموعة الخامسة في البطولة.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

إسبانيا كانت ستغادر في 3 دقائق

وكان منتخب إسبانيا على وشك الخروج من بطولة كأس العالم 2022، بعد تقدم منتخب كوستاريكا على ألمانيا بهدفين لهدف، في المباراة التي كانت تقام في نفس الوقت، لتتأهل كوستاريكا برفقة اليابان إلى دور الـ16، قبل أن يتمكن منتخب ألمانيا من التعادل خلال 3 دقائق، ثم تسجيل هدفين آخرين، لينهي اللقاء بفوز كبير على كوستاريكا بنتيجة (4-2).

ماذا قال إنريكي حول "الخروج المؤقت"؟

وقال لويس إنريكي، مدرب إسبانيا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه لو كان يعلم بأن إسبانيا ستغادر البطولة خلال تلك المدة، لتعرض لنوبة قلبية.

وأضاف إنريكي أن منتخب إسبانيا عانى من حالة فوضى لمدة 5 دقائق، كان فيها منتخب اليابان الأفضل وسجل هدفين، وإن احتاجوا لتسجيل المزيد من الأهداف في تلك الدقائق الخمس لفعلوا ذلك.

بوسكيتس: أردنا أن نكون الأول

من جانبه، أكد قائد منتخب إسبانيا، سيرجيو بوسكيتس، أنه كان يتمنى تأهل إسبانيا كأول المجموعة، مضيفًا "نحن نذهب الآن إلى طريق آخر، ولكن هذا لا يخبرنا بأن الأمر أسهل أو أكثر صعوبة".

وتأهل منتخب اليابان، متصدرًا عن المجموعة الخامسة، برصيد 6 نقاط، ليواجه كرواتيا في دور الـ16، بينما تأهل منتخب إسبانيا، وصيفًا للمجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن ألمانيا، ليواجه المغرب في ثمن النهائي.

في المقابل، ودع منتخب ألمانيا منافسات كأس العالم من دور المجموعات، للنسخة الثانية على التوالي بعد 2018، بعد احتلال المركز الثالث بـ4 نقاط، فيم جاء منتخب كوستاريكا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| هل يصبح جافي ملكا لإسبانيا بسبب الأميرة ليونور؟

حصاد المونديال 8| مفاجأة المغرب وإسبانيا تمنح ألمانيا قبلة الحياة

حمل تطبيق سعودي الآن