قطر 2022|فليك يهاجم مدافع الريال.. ومولر يعتزل بعد وداع المونديال

تاريخ النشر: 02/12/2022
444
منذ سنة
قطر 2022|فليك يهاجم مدافع الريال.. ومولر يعتزل بعد وداع المونديال

ودع منتخب ألمانيا، منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، من دور المجموعات، للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة 2018 بروسيا.

وحقق منتخب ألمانيا فوزًا كبيرًا على كوستاريكا بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من المجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ورغم الفوز، إلا أنه لم يشفع لمنتخب ألمانيا الذي ودع منافسات كأس العالم في نسختين متتاليتين، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط.

وتعد بطولة كأس العالم "قطر 2022"، هي البطولة السابع التي تشهد خروج منتخب ألمانيا من دور المجموعات، عبر تاريخه في مختلف البطولات.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت 

فليك يهاجم مدافع الريال.. ومولر يعتزل بعد وداع المونديال

قال هانزي فليك، مدرب ألمانيا بعد المباراة: "أنا لا ألوم إسبانيا. إنه خطأنا ، علينا أن ننظر إلى أنفسنا. كانت لدينا فرص كافية ، خاصة أمام اليابان وأخيراً ضد إسبانيا. خيبة الأمل هائلة".

وتابع: "علينا أن نتحسن في التدريبات. منذ سنوات كنا بحاجة إلى لاعبين مدافعين أقوياء. الدفاع كان ميزتنا لسنوات. نحن بحاجة إلى الأساسيات مرة أخرى".

وواصل: "علينا أن نتحسن في التدريبات. منذ سنوات كنا بحاجة إلى لاعبين مدافعين أقوياء. الدفاع كان ميزتنا لسنوات. نحن بحاجة إلى الأساسيات مرة أخرى".

وأكمل: "من الصعب الاستقالة بعد المباراة مباشرة عندما يتم إقصاؤنا، سنرى ذلك قريبًا جدًا."

ومن جانبه قال مولر عقب المباراة: "أدرك أنه في بعض الأحيان يمكن أن تتأذى عيون الجماهير من مشاهدتي".

وأضاف: "إذا كانت هذه هي آخر مباراة لي ، فقد كانت متعة كبيرة. عشنا لحظات رائعة معًا. في كل مباراة ، حاولت أن أترك قلبي داخل الملعب. لقد فعلت ذلك بحب."

وأكد الصحفي الألماني الشهير فلوريان بليتينبيرغ، أن توماس مولر قرر الاعتزال دوليا. 

اقرأ أيضا

قطر 2022| هانز فليك يكشف.. هل يرحل عن ألمانيا إذا خرج مبكرا

انتهت قطر 2022| اليابان (2-1) إسبانيا.. كوستاريكا (2-4) ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن