عدسة المونديال| صور اليوم 12.. "حزن هنري وفرحة تاريخية"

تاريخ النشر: 02/12/2022
42
منذ سنة
عدسة المونديال| صور اليوم 12.. حزن هنري وفرحة تاريخية

انتهت مساء اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر لعام 2022، منافسات "12" أيام بطولة كأس العالم "قطر 2022"، بتواصل الكرنفال الاحتفالي من مشجعي المنتخبات المشاركة في الحدث الكروي الأكبر في العالم.

وشهدت مساء اليوم الخميس، العديد من المباريات، والتي كان أولها فوز المغرب على كندا (2-1)، وتعادل كرواتيا مع بلجيكا (1-1)، وانتصار اليابان على إسبانيا (2-1)، وفوز ألمانيا على كوستاريكا (4-2).

ودع منتخب ألمانيا، منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، من دور المجموعات، للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة 2018 بروسيا.

وحقق منتخب ألمانيا فوزًا كبيرًا على كوستاريكا بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من المجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ورغم الفوز، إلا أنه لم يشفع لمنتخب ألمانيا الذي ودع منافسات كأس العالم في نسختين متتاليتين، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط.

وودع منتخب بلجيكا، منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد التعادل السلبي مع كرواتيا، في مباراة الجولة الثالثة، والأخيرة، من البطولة.

واحتل منتخب بلجيكا، صاحب برونزية 2018، المركز الثالث في المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط، ليودع مونديال قطر، بينما تأهل عن المجموعة، كل من المغرب، المتصدر بـ7 نقاط، وكرواتيا، الوصيف بـ5 نقاط.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في تقرير يومي متواصل معكم على مدار أيام المونديال، حصاد لليوم المونديال بالصور سواء لما حدث في أرضية الملعب أو المدرجات..

1- فرحة جنونية رغم توديع المونديال

فرحة كوستاريكا

2- فرحة هدف الفوز على إسبانيا والتأهل

اليابان

3- بكاء مشجع ياباني بهدف الفوز

بكاء مشجع يابان

4- جنون الإسبان

جمهور إسبانيا

5- الكومبيوتر الياباني

جمهور اليابان

6- فرحة التأهل المغربي

حكيمي

حكيم

7- فرحة الصايبري مع والده

فرحة

8- لقطة اليوم بلا منازع

المغرب

9- فرحة الركراكي

الركراكي

10- حزن هنري ولاعب بلجيكا

وداع بلجيكي

اقرأ أيضا

عدسة المونديال| صور سابع أيام كأس العالم.. فرحة عربية تاريخية 

عدسة المونديال| صور اليوم 11.. بكاء سالم وفرحة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن