بعد استبعاده من معسكر النصر.. تطور جديد مع عبدالفتاح عسيري

تاريخ النشر: 01/12/2022
1638
منذ شهرين
عبدالفتاح عسيري النصر

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن تطورات جديدة بعد استبعاد عبد الفتاح عسيري من معسكر النصر في أبو ظبي الإماراتية، بقرار من المدرب الفرنسي رودي جارسيا، استعدادا لعودة منافسات دوري روشن السعودي موسم 2022- 2023. 

فريق النصر كان قد غادر، يوم الأحد الماضي، إلى أبو ظبي، لإقامة معسكر خارجي، ضمن برنامج استعداداته، خلال فترة توقف دوري روشن السعودي، ويستمر المعسكر 13 يوما. 

وكان جارسيا، أبعد عسيري عن البعثة التي غادرت إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لعقد معسكر تحضيري، القرار جاء بسبب عدم رضاه عن التزام اللاعب ببرنامجه التأهيلي الذي يخضع له منذ إصابته الأخيرة قبل أشهر.

واليوم خرجت آنباء من إعلاميين مقربين من إدارة العالمي، أن أحد لاعبي الشباب في نادي النصر الذين تم تصعيدهم للفريق الأول ارتدى القميص رقم (45)، وذلك بعد استبعاد عبد الفتاح عسيري.

ويستعد النصر للقاء ألميريا الإسباني في 9 من ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، قبل أن يعاود المشاركة في دوري روشن السعودي بمواجهة نادي الرائد في 15 ديسمبر ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

والنصر يقدّم مستويات جيدة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب "المتصدر".

يذكر أن، عبد الفتاح عسيري للنصر منذ يونيو 2020 لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر قادما من الأهلي، ولم يداوم على المشاركة مع الفريق؛ بسبب إصاباته المتكررة.

حمل تطبيق سعودي الآن