قطر 2022| "لسنا الجيل الذهبي".. كورتوا يهين زملاءه في بلجيكا

تاريخ النشر: 01/12/2022
74
منذ سنة
قطر 2022| لسنا الجيل الذهبي.. كورتوا يهين زملاءه في بلجيكا

أطلق البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد والمنتخب البلجيكي، تصريحات نارية، بعد خروج من منافسات كأس العالم قطر 2022.

حجز منتخب كرواتيا، مقعدًا في دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد تعادله السلبي مع بلجيكا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من منافسات المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وتأهل منتخب المغرب لدور الـ16 من كأس العالم 2022، متصدرًا عن المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب كرواتيا في الوصافة بـ5 نقاط، بينما ودع منتخب بلجيكا المونديال، بعد احتلال المركز الثالث بـ4 نقاط، ثم جاء منتخب كندا في المركز الأخير بلا نقاط.

تابع أيضًا..

قطر 2022| بعد انتزاع التأهل.. مودريتش رجل مباراة كرواتيا وبلجيكا 

قطر 2022| إحصائيات.. بلجيكا تستحوذ وكرواتيا تعبر لثمن النهائي 

قطر 2022| "لسنا الجيل الذهبي".. كورتوا يهين زملاءه في بلجيكا

قال كورتوا، عقب المباراة: "هذا الخروج يعد خيبة أمل كبيرة، أعتقد أننا فعلنا كل شيء للفوز أمام كرواتيا، لكن الحظ لم يحالفنا".

وتابع: ""لا أعتقد أنه يمكن تسميتنا بـ جيلٍ ذهبي كوننا لم نحقق أي شيء".

وتأتي تصريحات كورتوا، في الوقت الذي انتشر فيه بعض الاخبار تفيد بانتقاد لاعبي المنتخب البلجيكي بعضهم لبعض، عقب الهزيمة التاريخية من قبل المنتخب المغربي، بنتيجة (2-0)، في الجولة الثانية من المسابقة.

وفي وقت سابق، نفى روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي، كل الشائعات التي تم نشرها في الأيام الماضية، عن وجود خلافات بين نجوم فريقه، خلال بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وأتم عن شائعات المشاجرة بين نجوم فريقه: "نشر معلومات زائفة عوضاً على تسليط الضوء على المنتخبات سواء منتخب بلجيكا أو أي منتخب آخر، نحن هنا لتوحيد الصفوف، ونريد تقديم المتعة ورسم الابتسامات على وجوه المشجعين".

اقرأ أيضا

قطر 2022| مدرب بلجيكا يقدم استقالته بعد وداع كأس العالم

كأس العالم 2022| شائعة أم حقيقة.. هل حدث شجار بين نجوم بلجيكا؟

حمل تطبيق سعودي الآن