قطر 2022| أول هدف عكسي.. و"فار" يحرم النصيري من رقم تاريخي

تاريخ النشر: 01/12/2022
47
منذ سنة
قطر 2022| أول هدف عكسي.. وفار يحرم النصيري من رقم تاريخي

شهدت مباراة كندا والمغرب، تسجيل أول هدف عكسي في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وتقام مباراة كندا والمغرب، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من المجموعة السادسة، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتسبب المدافع المغربي نايف أكرد في تسجيل هدف في مرماه في الدقيقة 40، أثناء محاولة تشتيت كرة عرضية، ليفشل الحارس ياسين بونو في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة 45+3، سجل يوسف النصيري هدفًا لصالح المغرب بتسديدة على يسار الحارس، قبل أن يقرر الحكم رافائيل كلاوس، إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وكان يوسف النصيري قد سجل هدفًا في الدقيقة 23، ليقرر الحكم إلغاء ثاني أهدافه في مباراة كندا، والذي كاد أن يقوده لتحقيق عدد من الأرقام القياسية.

ولا يزال يوسف النصيري على بعد هدف من تزعم صدارة الهدافين العرب في تاريخ كأس العالم، برفقة كل من سامي الجابر وسالم الدوسري "السعودية" ووهبي الخزري "تونس".

ولم يتمكن أي لاعب في المنتخب المغربي من تسجيل هدفين في مباراة واحدة، منذ نسخة 1998، حيث سجل صلاح الدين بصير هدفين للمغرب في مرمى إسكتلندا في كأس العالم "فرنسا 1998"، في لقاء انتهى بفوز المغرب (3-0)، وسبقه عبد الرزاق خيري الذي كان أول لاعب يسجل هدفين للمغرب في مباراة واحدة، خلال نسخة 1986 بالمكسيك، ليقود المغرب للفوز على البرتغال بنتيجة (3-1).

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| حكيم زياش يهز شباك كندا.. ورقم تاريخي مع المغرب

انتهت قطر 2022| المغرب (2-1) كندا.. بلجيكا (0-0) كرواتيا

حمل تطبيق سعودي الآن