سعود عبد الحميد..ظهير الهلال ينتفض من الدكة للتألق في المونديال

تاريخ النشر: 01/12/2022
238
منذ سنة
سعود عبد الحميد..ظهير الهلال ينتفض من الدكة للتألق في المونديال

ربما يكون سعود عبد الحميد ظهير المنتخب الوطني الأول ونادي الهلال أحد أهم مكاسب مشاركة الأخضر في كأس العالم الحالية بقطر ، فقد قدم اللاعب عروضاً رائعة مع المنتخب السعودي في مونديال 2022.

 اقرأ أيضًا:

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة 

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

شارك في مسابقة التوقعات لبطولة كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

ورغم وداع الأخضر مونديال قطر من الدور الأول بالخسارة من بولندا والمكسيك بنتيجة (صفر_2) و(1_2) على التوالي بعد الفوز التاريخي الذي حققه الأخضر على الأرجنتين بهدفين لهدف في الجولة الأولى إلا أن سعود عبد الحميد نال إشادة وتقدير الجميع في الشارع الكروي السعودي والعربي وربما العالمي.

سعود عبد الحميد

إستحق ظهير الهلال وصلات الثناء والإشادة بعدما كان أحد نجوم الأخضر في الثلاث مباريات التى خاضها الأخضر بكأس العالم ، ونجح صاحب الـ22 عاماً في التفوق وإظهار قدرات فنية عالية.

المُثير أن سعود عبد الحميد فرض نفسه مع الهلال أولاً ثم إنضم للمنتخب الوطني الأول بعدما إستغل الفرصة التى لعبت فيها الصدفة دوراً كبيراً ، فقد تعرض محمد البريك ظهير الهلال للإصابة ، فما كان من رامون دياز المدير الفني للهلال إلا الإستعانة بـ سعود عبد الحميد وتألق الأخير وفرض نفسه بشكل رائع على الأهلي والمنتخب الوطني الأول.

وانتقل من الاتحاد إلى الهلال في يناير الماضي وينتهي عقده مع الزعيم في 2025 ، وبات حديث الكثيريين بفضل مستواه العالي في مونديال لدرجة أن تقارير غربية كثيرة تحدثت عن رغبة ناديين أنجلييزين وناد أسباني في ضم النجم الهلالي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

كذبة جوليانو تزلزل النصر.. وطلب عاجل إلى سعود آل سويلم

مفاجأة خطيرة تحرج بن نافل.. سعود لا يريد الهلال وصدمة المالكي

حمل تطبيق سعودي الآن