قطر 2022|"لكمات وطعن بالسكين"..رد فعل مشجع مكسيكي بعد هدف الدوسري

تاريخ النشر: 01/12/2022
11480
منذ سنة

تسبب خروج منتخب المكسيك من دور المجموعات لبطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر في حالة من الغضب لدى الجماهير، والتي دائما يترتب عليها ردود أفعال غير متوقعة.

لمتابعة جميع مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

وفازت المكسيك أمام السعودية بهدفين مقابل هدف، وخرجت من دور المجموعات بفارق الأهداف بعد نجاح سالم الدوسري نجم الأخضر في التسجيل قبل نهاية اللقاء.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

"الكبسة وسخرية ميسي".. 4 أسباب وراء توديع السعودية حلم المونديال  

وتأهل عن المجموعة الثالثة في كأس العالم، "الأرجنتين التي حصدت 6 نقاط كأول، وبولندا وصيف بـ 4 نقاط".

وتداولت وسائل الإعلام المكسيكية فيديو لأحد الجماهير أثناء توجيه لكمات وطعنات بالسكين لجهاز التليفزيون الخاص بعد نهاية مباراة منتخب بلاده أمام السعودية.

وظهرت علامات الغضب الشديد على المشجع المكسيكي، الذي قام بتدمير جهاز التليفزيون تماما بعد لكمه أكثر من مرة، ثم وجه طعنات بالسكين للشاشة خلال بث مباراة السعودية.

وخرج المنتخب المكسيكي من دور المجموعات لكأس العالم للمرة الأولى منذ 44 عاما، حيث تسبب سالم الدوسري بهدفه في الوقت الضائع في خروجهم وعدم تأهلهم إلى دور الـ 16 من المونديال.

وكان المنتخب السعودي في حاجة لتحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لدور الـ 16، بينما المكسيك احتاجت للفوز بفارق أكثر من هدفين لمزاملة الأرجنتين على حساب بولندا.

يذكر أن المكسيك حققت فوزا وحيدا في مونديال قطر، جاء أمام السعودية، بينما تعادلت سلبيا أمام بولندا، وخسرت من الأرجنتين بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا

الكبسة وسخرية ميسي.. 4 أسباب وراء توديع السعودية حلم المونديال

الوجه القبيح لكرة القدم يظهر في المكسيك.. 17 مشجعا تحولوا لجثث

حمل تطبيق سعودي الآن