رسميا| "إيقاف" نجم النصر بعد صدمة السعودية في كأس العالم

تاريخ النشر: 01/12/2022
17251
منذ شهرين
النصر من مباراة الفيحاء

تأكد بشكل رسمي، إيقاف نجم نادي النصر، بعد"توديع" منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وودع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بطولة كأس العالم 2022، بعد احتلال المركز الرابع "الأخير"، في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضًا| انتهت يا الهلال.. رينارد يحسم مستقبله مع السعودية رسميا  

وحقق الأخضر السعودي، انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين (2-1)، في مستهل مشواره بالبطولة، قبل أن يسقط في فخ الخسارة، أمام بولندا والمكسيك، في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.

* إيقاف مدافع نادي النصر عبدالإله العمري رسميًا

وحصل عبدالإله العمري، قلب دفاع نادي النصر، على كارت أصفر، في مباراة منتخب السعودية، أمام المكسيك، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم.

وهذا الكارت؛ هو الثاني للعمري، في مونديال قطر؛ بعد أن حصل على إنذار، في مباراة السعودية وبولندا، ضمن منافسات الجولة الثانية.

طالع أيضًا| الهلال مهدد بخسارة الدوري رسميا.. "كارثة بسبب سالم الدوسري" 

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على إيقاف أي لاعب، يحصل على إنذارين في بطولة كأس العالم، لمدة مباراة واحدة فقط.

وإذا كانت المباراة، التي حصل فيها اللاعب، على إنذاره الثاني؛ هي الأخيرة لمنتخب بلاده، في كأس العالم، يتم ترحيل "إيقافه" رسميًا.

- إذًا.. هل يتأثر نادي النصر بـ"عقوبة" عبدالإله العمري؟!

ولكن.. هذا الترحيل، لن يشمل النادي الذي ينشط فيه اللاعب - حسب لوائح "فيفا" -؛ بل سيكون في أول مباراة رسمية، للمنتخب الوطني.

تابع في "سعودي سبورت"| رئيس النصر يعلن شكوى المكسيك.. ويكشف مفاجأة بعد توديع المونديال 

بمعنى.. أن عبدالإله العمري، سيغيب عن أول لقاء رسمي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بينما سيشارك مع نادي النصر، بشكل طبيعي.

جدير بالذكر أن أول مباراة للسعودية، بعد الخروج من المونديال، ستكون أمام اليمن، بتاريخ السادس من يناير 2023، في بطولة كأس الخليج 25.

حمل تطبيق سعودي الآن