رئيس النصر يعلن شكوى المكسيك.. ويكشف مفاجأة بعد توديع المونديال

تاريخ النشر: 01/12/2022
10093
منذ سنة
رئيس النصر يعلن شكوى المكسيك.. ويكشف مفاجأة بعد توديع المونديال

فاجأ مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الشارع الرياضي السعودي، بعد "توديع" المنتخب الوطني، بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وودع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بطولة كأس العالم 2022، بعد احتلال المركز الرابع "الأخير"، في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضًا| أول رد من وزير الرياضة السعودي على "توديع" المونديال 

وحقق الأخضر السعودي، انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين (2-1)، في مستهل مشواره بالبطولة، قبل أن يسقط في فخ الخسارة، أمام بولندا والمكسيك، في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.

* رئيس النصر يعلن شكوى المكسيك.. ويكشف مفاجأة سارة بعد توديع المونديال

وفي البداية.. قدّم آل معمر، الشكر إلى اللاعبين والجهاز الفني، على المجهود المبذول، طوال مشوار منتخب السعودية، في البطولة العالمية.

وأكد رئيس نادي النصر، أن الأداء الرائع الذي قدمه الأخضر، في نسخة قطر 2022؛ سيكون بداية لإنجازات كبرى، خلال السنوات القادمة.

وأضاف: "تجربة مفيدة؛ وسيتم استثمارها مستقبلًا، في ظل الدعم الكبير من القيادة".

طالع أيضًا| رينارد يرد على منتقديه.. ويكشف سر توديع الأخضر للمونديال 

ومن ناحيته.. مازح أحد مشجعي نادي الهلال، رئيس النصر، معلقًا على تغريدته؛ بالقول: "ما تقدر تشتكي المكسيك؟.. حاول"؛ في إشارة إلى قضايا آل معمر الكثيرة، ضد الفرق المنافسة، منذ توليه منصبه في قلعة العالمي.

ورد مسلي آل معمر، من ناحيته؛ بإعلانه تقديم شكوى رسمية ضد المكسيك، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حال ثبت ارتكابهم أي خطأ؛ وذلك من أجل مساعدة الأخضر، على التأهل إلى دور الـ16.

اقرأ أيضا

تحويل صفقة رونالدو من النصر للهلال.. بن طلال والزيارة المفاجئة

كرستيانو في النصر .. تعرف على تفاصيل العقد والقيمة السوقية للاعب

حمل تطبيق سعودي الآن