قطر 2022|رينارد يرد على منتقديه.. ويكشف سر توديع الأخضر للمونديال

تاريخ النشر: 01/12/2022
814
منذ سنة
قطر 2022|رينارد يرد على منتقديه.. ويكشف سر توديع الأخضر للمونديال

رد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، على "منتقديه"، بعد توديع بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وودع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بطولة كأس العالم 2022، بعد احتلال المركز الرابع "الأخير"، في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط.

وحقق الأخضر السعودي، انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين (2-1)، في مستهل مشواره بالبطولة، قبل أن يسقط في فخ الخسارة، أمام بولندا والمكسيك، في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.

* تصريحات هيرفي رينارد بعد مباراة السعودية والمكسيك

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "مزاج جماهير كرة القدم (مُتقلب)، كانوا يمدحوننا بعد الفوز على الأرجنتين، والآن نتعرض للهجوم".

واعتبر المدير الفني الفرنسي، أن نتيجة مباراة المكسيك، والتي خسرها الأخضر السعودي (1-2)، لا تعبر عن الأداء طوال الـ90 دقيقة.

وأشار هيرفي رينارد، إلى أن الأخضر السعودي، لم يستطع ترجمة سيطرته إلى أهداف، في الوقت الذي استغل فيه منتخب المكسيك، الكرات الثابتة؛ لتسجيل هدفين.

واعترف رينارد، بـ"سقوط" منتخب السعودية، بدنيًا أمام المكسيك؛ كما أنه اضطر إلى ترك الفراغات في الدفاع؛ من أجل الفوز، ما تسببب في إضرار على الحارس محمد العويس.  

اقرأ أيضا

قطر 2022| طوفان المكسيك ينهي مغامرة السعودية في المونديال

فضيحة تحكيمية جديدة تستهدف السعودية في كأس العالم.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن