عدسة المونديال| صور اليوم 11.. "بكاء سالم وفرحة تاريخية"

تاريخ النشر: 01/12/2022
51
منذ سنة
عدسة المونديال| صور اليوم 11.. بكاء سالم وفرحة تاريخية

انتهت مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر لعام 2022، منافسات "11" أيام بطولة كأس العالم "قطر 2022"، بتواصل الكرنفال الاحتفالي من مشجعي المنتخبات المشاركة في الحدث الكروي الأكبر في العالم.

وشهدت مساء اليوم الأربعاء، العديد من المباريات، والتي كان أولها فوز تونس على فرنسا (1-0)، وانتصر أستراليا على الدنمارك (1-0)، وانتصار المكسيك على المنتخب الوطني (2-1)، وفوز الأرجنتين على بولندا (2-0).

ودع منتخب الوطني منافسات كأس العالم، بعدما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بينما تأهل منتخب الأرجنتين بعدما تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، كذلك منتخب بولندا الذي احتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متفوقا على المكسيك بفارق الأهداف.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب لأرجنتين نظيره الأسترالي في الدور ثمن النهائي، على أن يواجه منتخب بولندا نظيره الفرنسي في نفس الدور أيضًا.

وتأهل منتخب فرنسا، كأول للمجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، فيما تأهل المنتخب الفرنسي كوصيف للمجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تواجد المنتخب التونسي في المركز الثالث بـ 4 نقاط، وتذيل المنتخب الدنماركي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في تقرير يومي متواصل معكم على مدار أيام المونديال، حصاد لليوم المونديال بالصور سواء لما حدث في أرضية الملعب أو المدرجات..

1- ميسي يصطحب ليفاندوفسكي إلى الدور القادم

ميسي وليفا

2- احتفال تشيزني بتصدي ركلة جزاء ميسي

احتفال تشيزني

3- حزن ميسي وفرحة تشيزني

حزن ميسي4

4- فرحة التأهل 

فرحة التأهل

5- بكاء سالم بعد وداع المنتخب للمونديال

بكاء سالم

6- فرحة مكسيكية

فرحة المكسيك

7- علم فلسيطن يزين ملعب مواجهة تونس وفرنسا

علم فلسطين

8- لاعب تونس على معلول مع المشجع

معلول والمشجع

9- احتفال أستراليا بالتأهل

احتفال أستراليا

10- فوز تاريخي لتونس

تونس

اقرأ أيضا

عدسة المونديال| صور اليوم الثالث.. سمو ولي العهد يخطف القلوب

عدسة المونديال|صور عاشر أيام كأس العالم.. وداع حزين وفرحة سمراء

حمل تطبيق سعودي الآن