أخبار السعودية بالمونديال|صدمة الدوسري وقرار بن نافل وحيرة رينارد

تاريخ النشر: 30/11/2022
138
منذ سنة
أخبار السعودية بالمونديال|صدمة الدوسري وقرار بن نافل وحيرة رينارد

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في ظل استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وأسفرت قرعة المونديال، عن تواجد الأخضر السعودي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ويستعد منتخبنا الوطني السعودي، لمواجهة المكسيك، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2022.

وجاءت أخبار السعودية في المونديال على مدار الـ24 ساعة الماضية كالتالي..

أوضحت صحيفة "الرياضية"، أن هيرفي رينارد، استبعد مشاركة ناصر الدوسري، في خط وسط الأخضر، أمام المكسيك، بدلًا من عبدالإله المالكي "الموقوف"، ويفاضل المدرب الفرنسي بين الثنائي علي الحسن وعبدالله عطيف.

أكد الإعلامي الرياضي خالد أبو غانم، استحالة موافقة فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على رحيل سعود عبدالحميد ومحمد كنو، في الميركاتو الشتوي القادم.

قال رينارد يُمكننا أن نكتب التاريخ من جديد لكرة القدم السعودية، في حين أكد محمد كنو أن مباراة المكسيك، بمثابة "حياة أو موت"، لنجوم الأخضر؛ الذين يبحثوا عن صناعة التاريخ، وتحقيق الفرحة للوطن.

غادر ياسر الشهراني، المستشفى بعد التأكد من استقرار حالته بمتابعة من الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني، وتقرر خروجه إلى المنزل، وسيخضع الظهير الأيسر الدولي للمتابعة الطبية اليومية، مع تمنياتنا للاعب بالسلامة والشفاء العاجل.

أكدت نشرت وزارة السياحة رسالة عبر الحساب الرسمي، أن المملكة العربية السعودية، لم تعمل على تقديم عرض رسمي لاستضافة كأس العالم فيفا.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| السعودية ضد المكسيك .. التشكيل والقنوات الناقلة

قطر 2022| ليفاندوفسكي وميليك يقودان هجوم بولندا أمام السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن