كأس العالم|حمدالله يكسب جمهور المغرب بلقطة مثيرة .. لقاء الغريمين

تاريخ النشر: 30/11/2022
95
منذ سنة
كأس العالم|حمدالله يكسب جمهور المغرب بلقطة مثيرة .. لقاء الغريمين

سلطت تقارير إعلامية مغربية، الضوء على العلاقة الرائعة والودودة بي قلب هجوم نادي الاتحاد عبد الرزاق حمد الله، وزملائه بالمنتخب المغربي. 

حمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى القائمة النهائية للمغرب، في كأس العالم "قطر 2022"، بعد غياب 3 سنوات كاملة، عن المنتخب، بسبب أزمات سابقة مع نجوم أسود الأطلس. 

وأشارت صحيفة "هيسبريس" المغربية، إلى لقطة عفوية بين الغريمين داخل كتيبة أسود الأطلس، عبدالرزاق حمد الله ويوسف النصيري، حيث يتنافس اللاعبان على قيادة هجوم المنتخب في المباراة القادمة أمام كندا، والتي يضمن الفوز بها تأهل الفريق لثمن نهائي المونديال. 

وكتبت الصحيفة المغربية، يفترض أن حمد الله والنصيري غريمين في مركز رأس الحربة داخل المنتخب المغربي، إلا أن الثنائي يثني كل منها على الآخر، ويدعمه للنجاح مع الأسود. 

واستشهدت بتصريح لثنائي هجوم أسود الأطلس لقناة الرياضية، حيث قال مهاجم إشبيلية الإسباني عن حمد الله: "ها هو السبع"، ليرد محترف الاتحاد على النصيري: "أنت هو السبع"، وذلك في لقطة أشاد بها الجمهور المغربي.

يذكر أن المنتخب المغربي حقق فوزًا تاريخيًا على بلجيكا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، وشارك حمد الله في المباراة منذ الدقيقة 73.

حمد الله عانى خلال الفترة الماضيةن بعدما أحاطت به المشكلات في الدوري السعودي، والصراع القانوني الدائر بين النصر ناديه السابق، والاتحاد الفريق الذي يدافع عن ألوانه حاليًا.

اقرأ أيضا

قطر 2022| مدرب المغرب يكشف.. هل يلعب ياسين بونو مباراة كندا

قطر 2022| كرواتيا تنزع صدارة المغرب برباعية.. وكندا تودع بأول هدف

حمل تطبيق سعودي الآن