قطر 2022| مدرب المغرب يكشف.. "هل يلعب ياسين بونو مباراة كندا"

تاريخ النشر: 30/11/2022
33
منذ سنة
قطر 2022| مدرب المغرب يكشف.. هل يلعب ياسين بونو مباراة كندا

أكد المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، أن أسود الأطلس لن يرضوا بنتيجة التعادل مع كندا، في المباراة الحاسمة من أجل الصعود إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة كندا، على ملعب الثمامة، في السادسة مساء الغد "الخميس"، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "نحترم المنتخب الكندي، ولكننا لن نلعب من أجل التعادل، وسنقدم 100% من قدراتنا، وسنلعب بنفس الخطة. ستكون مباراة صعبة، وسيقدمون كل ما لديهم، الأهم أن حظوظنا بين أيدينا ولن نفكر في أي حسابات أخرى. نحن هنا من أجل التأهل، ونريد أن ندخل التاريخ، وسنفعل ذلك في مباراة الغد".

وحقق منتخب المغرب، فوزًا تاريخيًا على بلجيكا بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الثانية، ليتقاسم صدارة المجموعة السادسة، مع كرواتيا، برصيد 4 نقاط، ويعزز حظوظه في بلوغ دور الـ16، فيم يأتي منتخب بلجيكا في المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم كندا في المركز الأخير بلا نقاط لتودع المونديال.

الركراكي يؤكد: ياسين بونو جاهز لكندا

ونوه مدرب المغرب، بأن حارس المرمى، ياسين بونو، جاهز لخوض مباراة كندا، مضيفًا أن بونو في حالة جيدة، وتحسنت حالته الصحية، ويبقى الحارس الأول في صفوف المنتخب وأحد قادته، وسيكون جاهزًا لمباراة كندا.

وكان ياسين بونو قد شعر بدوار، أثناء إجراء الإحماء قبل مباراة بلجيكا والمغرب، ليغيب عن المباراة، بعدما كان ضمن التشكيل الأساسي، لينضم منير المحمدي للقائمة بدلًا منه.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| الاتحاد يهنئ حمد الله بفوز المغرب التاريخي صورة

قطر 2022| كيف قاد حمد الله المغرب للفوز على بلجيكا بالأرقام

حمل تطبيق سعودي الآن