بعد 5 دقائق.. نفاد 3 آلاف تذكرة إضافية لمباراة السعودية والمكسيك

تاريخ النشر: 30/11/2022
65
منذ سنة
بعد 5 دقائق.. نفاد 3 آلاف تذكرة إضافية لمباراة السعودية والمكسيك

يستعد منتخب السعودية الأول لملاقاة المكسيك، في العاشرة مساء اليوم "الأربعاء"، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وكشفت صحيفة "الاقتصادية" عن نفاد التذاكر الإضافية التي طرحتها اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022، والخاصة بالجماهير السعودية في مباراة المكسيك، بعد 5 دقائق فقط من طرحها في "البيت السعودي".

طالع أيضًا: قطر 2022| التاريخ يرعب المكسيك.. الأخضر يكتسح "غير الأوروبيين"

وكانت اللجنة المنظمة قد طرحت 3 آلاف تذكرة، يبلغ سعرها 966 ريال، بإجمالي 2.898 ريال، في منطقة البيت السعودي، الثلاثاء، والتي شهدت اصطفاف جماهير السعودية، من أجل الإقبال على شراء التذاكر التي نفدت بعد 5 دقائق فقط.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد افتتح منطقة البيت السعودي، في كورنيش الدوحة، تزامنًا مع انطلاق منافسات كأس العالم 2022، والتي تضم 10 أجنحة تشهد 21 فعالية، من أجل إثراء تجربة المشجعين في المونديال، والتعريف بالثقافة السعودية، وكذلك دعم المنتخب الوطني في البطولة العالمية.

ويطمح الأخضر نحو تحقيق الفوز على المكسيك، من أجل حجز بطاقة الصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم، للمرة الثانية بعد نسخة 1994 بالولايات المتحدة.

ويتزعم منتخب بولندا صدارة المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022، بعد الجولة الثانية، برصيد 4 نقاط، ثم يأتي منتخبا الأرجنتين والسعودية، في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، بينما تتفوق الأرجنتين بفارق الأهداف، فيم يأتي منتخب المكسيك في المركز الرابع والأخير، برصيد نقطة واحدة.

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| التاريخ يرعب المكسيك.. الأخضر يكتسح غير الأوروبيين

قطر 2022| أسطورة السعودية يوجه رسالة للأخضر قبل صدام المكسيك

حمل تطبيق سعودي الآن