الهلال يتسلم تقرير الفرج.. بعد إصابته في كأس العالم

تاريخ النشر: 30/11/2022
188
منذ سنة
الهلال يتسلم تقرير الفرج.. بعد إصابته في كأس العالم

تسلم الجهاز الطبي بنادي الهلال، التقرير الطبي الخاص بسلمان الفرج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على خلفية إصابته في الساق، التي تعرض لها مع المنتخب الوطني.

وتعرض سلمان الفرج لإصابة قوية في الساق، أثناء المشاركة في مباراة الأرجنتين والسعودية، في الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر بهدفين مقابل هدف، ليغادر الفرج معسكر الأخضر بعد تأكد عدم إمكانية مواصلة المشوار في المونديال.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن سلمان الفرج سلم التقرير الطبي الخاص به إلى الجهاز الطبي بنادي الهلال، من أجل الخضوع لبرنامج علاجي في عيادة النادي، تحت إشراف الإسباني خوان دوكي، بالتنسيق مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الأول.

وحرص سلمان الفرج على زيارة زملائه في مقر الهلال، حيث خاض الفريق مباراة ودية أمام العدالة، وتعادل الفريقان بنتيجة (3-3)، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مباريات الموسم الرياضي الجاري.

ويشهد دوري روشن السعودي، فترة توقف حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار مشاركة منتخب السعودية الأول، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يسقط وديا أمام العدالة.. ومفاجأة عن سلمان الفرج

بولندا تستعين بنجم الباطن لكشف أسرار السعودية ويتوقع بديل الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن