قطر 2022| قبل لقاء هولندا.. إصابة خطيرة تنهي مونديال نجم أمريكا

تاريخ النشر: 30/11/2022
57
منذ سنة
قطر 2022| قبل لقاء هولندا.. إصابة خطيرة تنهي مونديال نجم أمريكا

كشف المنتخب الأمريكي بشكل رسمي، صباح اليوم الأربعاء، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها كريستيان بوليسيتش، خلال مواجهة إيران مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

وانتصر المنتخب الأمريكي على نظيره الإيراني (1-0)، ليتأهل في وصافة المجموعة الثانية، للمونديال خلف الفريق الإنجليزي المتصدر صاحب الـ 7 نقاط.

ونجح كريستيان بوليسيتش في الدقيقة "38" من الشوط الأول، من تسجيل هدف التقدم لأمريكا، بعد تمريرة رأسية من زميله ديست، ليضعها بقدمه في الشباك الإيرانية.

وغادر بوليسيتش أرضية ملعب المباراة، مباشرة عقب تسجيله الهدف، بسقوطه أرضا أثناء تسديد الكرة في المرمى، وسط الكثير من الشكوك حول طبيعة الإصابة التي تعرض لها.

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع كل مباريات كأس العالم مباشرة عبر سعودي سبورت (من هنا)

شارك في مسابقة التوقعات لبطولة كأس العالم عبر سعودي سبورت (من هنا)

إصابة خطيرة لنجم المنتخب الأمريكي:

أكد المنتخب الأمريكي في بيان رسمي، صباح اليوم الأربعاء، أن كريستيان بوليستش تعرض لإصابة على مستوى الحوض، وهو ما جعله يغادر أرضية الملعب مباشرة.

وأوضح التقرير الأمريكي، أن نجم منتخب الولايات المتحدة، سيواصل الخضوع للفحوصات الطبية، حتى مواجهة هولندا في ثمن النهائي يوم السبت المقبل.

وبات من المتوقع، أن يغيب بوليسيتش عن مواجهة هولندا في ثمن النهائي، خاصة أن إصابة الحوض قد تجعله غير قادرا على استكمال المونديال.

سيلتقي المنتخب الهولندي متصدر المجموعة الأولى، مع منافسه الأمريكي وصيف المجموعة الثانية، يوم السبت المقبل الموافق الثالث من ديسمبر.

وسيتواجه الفريقين في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب خليفة الدولي، حيث سيتم نقلها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا

حصاد المونديال9|مفاجأة بنزيما وحمدالله وعقاب أمريكاوتحريض تاليسكا

انتهت كأس العالم 2022|إنجلترا (3-0) ويلز.. إيران (0-1) أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن