قطر 2022| مواعيد مباريات ثمن نهائي.. "صدام الأسود وقمة للطواحين"

تاريخ النشر: 30/11/2022
360
منذ سنة
قطر 2022| مواعيد مباريات ثمن نهائي.. صدام الأسود وقمة للطواحين

تنطلق يوم السبت المقبل، مباريات الدور ثمن نهائي لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، بمواجهة نارية بين منتخبي هولندا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتأهل المنتخب الهولندي لثمن النهائي مساء اليوم، في صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وبرفقته الفريق السنغال الوصيف، الذي احتل الوصافة برصيد 6 نقاط.

وعبر المنتخب الإنجليزي، لثمن نهائي كأس العالم، في صدارة المجموعة الثانية، عقب الفوز (3-0) على ويلز، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أحمد بن علي.

وفي المقابل، انتصر المنتخب الأمريكي على نظيره الإيراني (1-0)، ليتأهل في وصافة المجموعة الثانية، للمونديال.

وتحدد بذلك أولى مباريات الدور ثمن النهائي، بمواجهة بين هولندا والولايات المتحدة، بين سيلتقي الفريق الإنجليزي مع نظيره السنغالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي مواعيد مباريات ثمن النهائي بناء على مواجهات المجموعة الأولى والثانية.. 

المباراة الأولى.. (هولندا ضد أمريكا) 

سيلتقي المنتخب الهولندي متصدر المجموعة الأولى، مع منافسه الأمريكي وصيف المجموعة الثانية، يوم السبت المقبل الموافق الثالث من ديسمبر.

وسيتواجه الفريقين في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب خليفة الدولي، حيث سيتم نقلها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المباراة الثانية.. (إنجلترا ضد السنغال)

سيلتقي المنتخب الإنجليزي متصدر المجموعة الثانية، مع منافسه السنغالي وصيف المجموعة الأولى، يوم الأحد المقبل الموافق الرابع من ديسمبر.

وسيتواجه الفريقين في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب البيت، حيث سيتم نقلها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حمل تطبيق سعودي الآن