نجم النصر للريال ورينارد ينقل ثنائي الهلال للسيتي.. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 29/11/2022
483
منذ سنة
نجم النصر للريال ورينارد ينقل ثنائي الهلال للسيتي.. الحقيقة كاملة

"نجم النصر للريال ورينارد ينقل ثنائي الهلال للسيتي".. مفاجأة هزت الشارع الرياضي، على هامش مشاركة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم "قطر 2022".

والمدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، يقود منتخب السعودية "حاليًا"، في كأس العالم، والتي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا| محترف الأهلي "يوافق" على الانتقال إلى الهلال.. قرار رسمي 

وحقق الأخضر السعودي، انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين (2-1)، في الجولة الأولى من دور المجموعات، قبل أن يسقط أمام المكسيك، رغم الأداء المبهر، وبهدفين دون رد.

ويواجه منتخبنا الوطني، في العاشرة من مساء الأربعاء، نظيره المكسيكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة "الأخيرة"؛ حيث سيضمن الفوز، تأهل الأخضر مباشرة، إلى ثمن النهائي.

 - إذًا.. ما هي قصة "انتقال" نجم النصر إلى ريال مدريد وثنائي الهلال للسيتي؟!

صحيفة "الشبابية"، كتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يوم الثلاثاء: "ريال مدريد مهتم باللاعب عبدالإله العمري".

عبدالإله العمري

ومدافع نادي النصر "العمري"، شارك بديلًا في مباراة السعودية والأرجنتين، قبل أن يدخل التشكيل الأساسي، للقاء الأخضر والمكسيك، في الجولة الثانية.

أما هيرفي رينارد قال في تصريحات للصحفي البولندي سيمون جانكزيك: "كبار لاعبي كرة القدم السعوديين، يجب أن يذهبوا إلى مانشستر سيتي؛ للحصول على نفس الرواتب التي يتقاضوها في أندية الرياض وجدة".

ويُعتبر ثنائي الهلال سعود عبدالحميد ومحمد كنو، بالإضافة إلى مدافع الشباب حسان تمبكتي، أقوى المرشحين للاحتراف في أوروبا؛ بعد مستواهم الرائع مع الأخضر، في كأس العالم 2022.

طالع أيضًا| آل معمر يعرض "ثنائي النصر" على الأهلي.. صفقة تبادلية محتملة 

ويقصد رينارد من تصريحاته.. أن المبالغ الضخمة التي يحصل عليها نجوم الهلال والنصر والاتحاد، تقف عائق أمام احترافهم؛ حيث لا توجد أندية عالمية، تستطيع أن تمنحهم نفس الرواتب، إلا مانشستر سيتي الإنجليزي.

أما خبر "الشبابية"، لم يتم معرفة حقيقته حتى الآن، أم إنه مجرد "سخرية" من النصر، في ظل اقتراب أكثر من لاعب هلالي، من الاحتراف.

تابع في "سعودي سبورت"| مفاوضات بين النصر وهذا النادي لـ"حسم صفقة تاليسكا" 

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يمهد طريق النصر لضم رونالدو .. تصريح رسمي

رسميا| مفاوضات بين النصر وهذا النادي لـحسم صفقة تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن