قطر 2022|ريال مدريد يحسم موقف بنزيما من المشاركة مع فرنسا

تاريخ النشر: 29/11/2022
212
منذ سنة
قطر 2022|ريال مدريد يحسم موقف بنزيما من المشاركة مع فرنسا

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، موقف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من المشاركة مع الديوك، خلال منافسات كأس العالم 2022.

وغادر كريم بنزيما، منذ قرابة الأسبوع، معسكر المنتخب الفرنسي، في العاصمة القطرية الدوحة، بعد الكشف عن عدم قدرته على خوض أي مباراة في المونديال، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ، رفقة الديوك.

وعلى إثر تلك الإصابة، عاد النجم الفرنسي إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل الخضوع للعلاج تحت إشراف ريال مدريد، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ، رفقة الديوك.

وفجرت "شبكة راديو مونت كارلو"، مفاجأة مدوية، صباح أمس الاثنين، بتجدد حظوظ بنزيما في تدعيم صفوف منتخب فرنسا، بكأس العالم.

وأكدت ذات الشبكة الفرنسية، أن بنزيما قد يعود مجددا لصفوف منتخب فرنسا، بعد تعافيه سريعا من إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.

قطر 2022|الريال يحسم موقف بنزيما من المشاركة مع فرنسا بالمونديال

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بنزيما لن يعود مرة أخرى إلى منتخب الفرنسي والمشاركة في كأس العالم، سيحصل اللاعب على راحة لمدة أسبوع، وبعد ذلك سيعود إلى تدريبات الفريق الملكي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن حتى لو عاد كريم بنزيما إلى فالديبيباس يوم الخميس، إلا أنه لن يتدرب مع بقية اللاعبين المتاحين لكارلو أنشيلوتي بل سيواصل عملية تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضا

مفاجأة تهز العالم.. بنزيما قد يعود إلى قائمة فرنسا في المونديال

قطر 2022| ديشامب يعلق على غياب بنزيما ويكشف حقيقة إصابة فاران

حمل تطبيق سعودي الآن