قطر2022| السعودية ترعب العالم..صدارة تهدد الأرجنتين وفرنسا

تاريخ النشر: 30/11/2022
3708
منذ شهرين
منتخب السعودية

تنطلق مباريات المجموعة الثالثة، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، لحسم المتأهلين بشكل رسمي بمجموعة الأخضر السعودي في كأس العالم 2022. 

يزين الأخضر السعودي، المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، والآمال موجودة لدى المنتخبات الأربعة في التأهل. 

تتصدر بولندا الترتيب برصيد أربع نقاط، والأرجنتين في الوصافة بثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن الأخضر السعودي، والمكسيك رابعة بنقطة واحدة.

ويلتقي الأخضر بمنتخب المكسيك، على ملعب لوسيل، وتلعب الأرجنتين مع بولندا، على استاد 974، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال قطر. 

ومن المقرر، أن يلتقي أول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الرابعة، وثاني مجموعة السعودية، مع أول مجموعة فرنسا "حامل اللقب".

تأهل منتخب فرنسا لدور الـ16 رسميًا محققًا العلامة الكاملة بفوزه في أول جولتين على أستراليا (4-1)، وعلى الدانمارك بهدفين مقابل هدف. 

على الجانب الآخر، لم يتأهل أي منتخب بالمجموعة الثالثة بشكل رسمي، التي تضم الأخضر السعودي، والأرجنتين، وبولندا، والمكسيك. 

وفي حال فوز منتخبنا الوطني السعودي على المكسيك، وتعادل الأرجنتين مع بولندا، تتأهل الأخيرة في المركز الثاني وتواجه فرنسا، المرشح الأقرب لتصدر المجموعة الرابعة.

فوز الأخضر على المكسيك بفارق أهداف كبير، لايقل عن ثلاثة، وفوز الأرجنتين على بولندا بفارق هدف، يؤهل منتخب الأرجنتين ثانيًا ويلتقي فرنسا المرشحة لتصدر المجموعة المقابلة.  

تصدر السعودية للمجموعة الثالثة سيكون كالصاعقة العالمية، بحيث ستكون سببًا رئيسيًا في الإطاحة بمنتخب كبير "مرشح" مبكرًا من المونديال، سواء بمواجهة مرتقبة بين الأرجنتين وفرنسا، أو بلقاء ناري بين بولندا والديوك الفرنسية. 

حمل تطبيق سعودي الآن