كنو يربك خطة السعودية .. "ثنائي جديد" يقود الوسط أمام المكسيك

تاريخ النشر: 29/11/2022
880
منذ سنة
كنو يربك خطة السعودية .. ثنائي جديد يقود الوسط أمام المكسيك

قلق وسط صفوف معسكر منتخبنا الوطني، قبل المباراة المقبلة للفريق أمام غريمه المكسيكي، بعد حالة الإجهاد التي أصابت متوسط ميدان الأخضر ونادي الهلال، محمد كنو في الساعات الأخيرة.

ومنح المدير الفني الفرنسي للفريق هيرفي رينارد، تعليمات للاعب من أجل القيام بجلسات استشفائية في اليومين، على أمل أن يعود اليوم للمشاركة في التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضًا:

قوانين فيفا لحسم تأهل السعودية.. سحب القرعة شرط رسمي 

مشاهدة مباراة السعودية من داخل غرفة العمليات 

كنو يترك السعودية في خطر.. ثلاثي "يربك" حسابات رينارد ضد المكسيك

ويواجه المنتخب السعودي خطر فقدان محمد كنو قبل المباراة في الساعات الأخيرة بداعي الإصابة، أو التعرض للإجهاد مبكرًا ومن ثم الخروج أمام المكسيك.

ويجد المدير الفني للأخضر نفسه، أمام خيارات مقلقة، لتعويض غياب كنو أمام المكسيك حال عدم مشاركته، قد لا تستطيع القيام بالمهام الكاملة لوسط ميدان الفريق.

غياب المالكي، سلمان الفرج وكنو، يفتح باب المشاركة أمام ناصر الدوسري الذي يفتقر الخبرة، بالإضافة لعلي الحسن لاعب النصر، الذي يفتقر للخبرات الدولية هو الآخر، ولم يشارك في أي دقيقة بالمونديال.

وشارك ناصر الدوسري بقميص الأخضر في 11 مباراة دولية فقط، بينما مثل علي الحسن الأخضر في 13 مواجهة، لتغيب الخبرة تمامًا عن الثنائي.

عدم الانسجام بين الثنائي يثير قلق جماهير السعودية قبل المواجهة، بالإضافة إلى خيار ثالث وهو مشاركة عبدالله عطيف الذي لزم مقاعد الاحتياط في الفترة الأخيرة.

الثلاثي البديل ليس بالقوة والسرعة التي يمتلكها كنو، والذي تعول عليه الجماهير، لتحقيق الانتصار والإفلات من الخروج المبكر بعدما ارتفعت آمال الجماهير للمضي قدمًا نحو الأدوار الإقصائية.

اقرأ أيضا

قطر 2022| المكسيك تطلب الكبسة رسميا لمواجهة قوة المنتخب السعودي

كأس العالم 2022|إيران تهدد اللاعبين بالتعذيب والسجن بعد المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن