رونالدو إلى النصر وحمد الله في الهلال.. مفاجآت بعد مونديال قطر

تاريخ النشر: 29/11/2022
882
منذ شهرين
الهلال والنصر     النصر والهلال

رغم الاهتمام وانشغال الجماهير بمباريات كأس العالم، والأداء المميز والقوي الذي ظهر به نجوم منتخبنا الوطني السعودي في مباراتي الأرجنتين وبولندا، إلا أن تعاقدات الهلال والنصر المقبلة لا تزال تثير الجدل في الشارع الرياضي.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة حاسمة وفاصلة أمام المكسيك في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم، حيث يحتاج الأخضر للفوز لضمان التأهل لدور الـ 16 دون انتظار نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا.

لمتابعة مباريات كأس العالم دقيقة بدقيقة

مفاجأة.. رونالدو إلى النصر وحمد الله في الهلال

فجرت صحيفة "الشبابية" مفاجأة تزامنا مع التقارير التي أكدت على اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، من نادي النصر خلال الميركاتو الشتوي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن رونالدو، في طريقه للموافقة على عرض نادي النصر، والانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وجاء تألق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم أسود الأطلس في كأس العالم، ليثير الشكوك بشأن مستقبله مع الاتحاد، خاصة مع دخوله الفترة الحرة من عقده خلال يناير القادم.

وأعادت صحيفة "الشبابية" المقربة من البيت الهلالي، تغريدة سابقة عن استهداف حمد الله من جانب الهلال خلال الميركاتو الصيفي.

والهلال محروم من إبرام تعاقدات في الصيف بعد العقوبة التي تعرض لها بسبب أزمة توقيع محمد كنو للنصر، ثم تمديد عقده مع الزعيم.

حمل تطبيق سعودي الآن