دوري الأبطال| رونالدو غير مهتم بالكرة الذهبية ويؤكد براءته من تهمة الاغتصاب

تاريخ النشر: 22/10/2018
434
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| رونالدو غير مهتم بالكرة الذهبية ويؤكد براءته من تهمة الاغتصاب

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن مشاعره بالعودة لملعب أولد ترافورد، لمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "العودة لمانشستر بالنسبة لي تمنحني سعادة خاصة، فتواجدي هنا أعاد لي ذكريات رائعة حققت فيها كافة البطولات مع جمهور رائع".

وأضاف: "الشخص الذي لا ينسى في هذه المناسبة، السير أليكس فيرجسون، أرسل تحياتي الخاصة له، حيث كانت مشاعري في قمة سعادتها عندما عرفت أننا سألعب ضد مانشستر يونايتد".

وتابع كريستيانوعن خسارته الكرة الذهبية: "الجوائز الفردية ليست هاجس بالنسبة لي، لقد استمتعت خلال الشهرين الماضيين مع يوفنتوس، فكل شيء على ما يرام، فالجوائز بالنسبة لي لا تعني شيء، فرغبتي الأولى هي مساعدة فريقي على الفوز، لقد حققت الكثير فلا توجد مشكلة من خسارة بعضها".

وأوضح: "لا أريد مقارنة مسيرتي مع ريال مدريد بما أعيشه حاليا في يوفنتوس، فكلا الفريقين رائعين، لقد قضيت وقتا رائعا في مدريد، وأنا هنا في بداية فصل جديد في مسيرتي وأنا فخور بالتواجد مع يوفنتوس".

وعن مواجهة الغد، واصل رونالدو: "اللقاء سيكون صعبا للغاية، خاصة أننا نلعب خارج ملعبنا، فإذا نفذنا ما قاله لنا المدرب سنحقق الفوز، خاصة أننا سنواجه فريق يمتلك خبرة كبيرة".

وأتم بشأن الاتهامات الأخلاقية الموجهة ضده: "أنا تركيزي بالكامل منصب على الملعب بنسبة 100%، فكل شيء بخير وعلى ما يرام بالنسبة لي فأنا لدي عائلة كبيرة، وألعب في نادي كبير، فلذلك لا يوجد شيء يؤثر على مسيرتي، فأنا امتلك فريق من المحامين مميز، وتحدثت قبل أسبوعين في بيان رسمي عن هذا الأمر، فلذلك لن أكذب فالحقيقة في النهاية ستفوز".

اقرأ أيضا

تراجع أسهم يوفنتوس في البورصة بسبب أزمة كريستيانو رونالدو

رونالدو يرد على إيسكو: الجميع يعرف تاريخي مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن