صحف السعودية| أزمة الغيابات تزعج رينارد والمكسيك تطلب "الكبسة"

تاريخ النشر: 29/11/2022
472
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29-11-2022،  الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار مشاركة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير الخاصة عن كأس العالم فيفا قطر 2022

الشرق الأوسط

لم يتخذ رينارد مدرب السعودية، قراره النهائي بشأن البديلين للثنائي «عبد الإله المالكي ومحمد البريك»، حيث يغيب الأول بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات، فيما يغيب الآخر بداعي الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي سلمان الفرج وياسر الشهراني اللذين غابا عن مواجهة بولندا الماضية ويحتاجان إلى وقت طويل من أجل العلاج ثم التأهيل.

الاقتصادية

سيغيب محمد البريك لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم عن الأخضر لمدة أسبوعين، بعد أن أكد التقرير الطبي حاجته إلى العلاج عقب إصابته في عضلة الساق خلال مباراة بولندا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022.

الرياضية

الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، منح محمد كنو، لاعب خط الوسط، تمارين استشفائية لليوم الثاني على التوالي وفق توصية من مساعديه، بعد شعوره بالإرهاق كونه لعب مباراتين قويتين أمام الأرجنتين وبولندا في مونديال كأس العالم قطر 2022.

الرياض

طلبت بعثة منتخب المكسيك من اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر أن يتم تأمين الطبق الرئيسي للواجبات السعودية، وهي الكبسة والجريش أمس الاثنين لتناولها والوقوف على مكونات تلك المأكولات السعودية قبل المواجهة المصيرية غدا الأربعاء في ختام لقاءات المجموعة الثالثة.

البلاد

يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني إيرڤي رينارد اليوم الثلاثاء عند الساعة السابعة والنصف مساءً مؤتمرًا صحفيًا في مركز قطر الدولي للمؤتمرات ( QNCC )، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب المكسيك.

حمل تطبيق سعودي الآن