قطر 2022| برونو رجل مباراة البرتغال وأوروجواي.. "ماذا قدم؟"

تاريخ النشر: 29/11/2022
25
منذ سنة
قطر 2022| برونو رجل مباراة البرتغال وأوروجواي.. ماذا قدم؟

فاز برونو فيرنانديز لاعب وسط المنتخب البرتغالي بجائزة رجل مباراة فريقه أمام أوروجواي، التي إقيمت على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022.

وحقق المنتخب البرتغالي فوزا ثمينا على الأوروجواي، بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لنهائيات كأس العالم 2022. 

ويهذه النتيجة، ينفرد المنتخب البرتغالي بصدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل الأوروجواي الترتيب بنقطة واحدة. 

ويضمن المنتخب البرتغالي بالفوز على الأوروجواي الليلة، التأهل رسميا لثمن نهائي المونديال، رفقة البرازيل وفرنسا، قبل انتظار الجولة الثالثة.

ونجح برونو فيرنانديز، في تسجيل هدف التقدم للمنتخب البرتغالي في شباك أوروجواي، من كرة عرضية لزميله كريستيانو رونالدو، الذي لم ينجح في لمسها، لتدخل الشباك مباشرة.

وعاد برونو قبل نهاية المباراة، ليسجل الهدف الثاني له وللمنتخب البرتغالي من ضربة جزاء، تحصل عليها بذاته، بعد لمس يد ضد خيمينيز مدافع أوروجواي، ليسددها بنجاح في المرمى.

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي.. بالأرقام.. ما قدمه برونو فيرنانديز رجل مباراة البرتغال وأوروجواي في المجموعة الثامنة؟:

-شارك في اللقاء كامل (90) دقيقة.

-سجل هدفين بدون أي صناعة.

-سدد مرتين على المرمى، سجل منهما هدفين.

-لمس الكرة (83) مرة.

-نسبة تمريراته الصحيحة (84%).

-اشترك في التحام هوائي وحيد ولكن لم يفوز به.

-حصل على تقييم 8.8.

حمل تطبيق سعودي الآن