قطر 2022| برونو فيرنانديز يفسد احتفال رونالدو أمام أوروجواي

تاريخ النشر: 28/11/2022
50
منذ سنة
قطر 2022| برونو فيرنانديز يفسد احتفال رونالدو أمام أوروجواي

نجح النجم برونو فيرنانديز، في تسجيل هدف التقدم للمنتخب البرتغالي في شباك أوروجواي، في اللقاء الجاري بينهما حاليا على ملعب لوسيل، في الجولة الثانية للمجموعة الثانة، بكأس العالم "قطر 2022".

وكان المنتخب البرتغالي قد حقق فوزا ثمينا في الجولة الأولى على غانا بثلاثة أهداف مقابل بهدفين، بينما تعادل منتخب أوروجواي مع كوريا الجنوبية.

وسيلتقي في الجولة المقبلة، منتخب البرتغال مع كوريا الجنوبية، بينما سيلتقي الفريق الغاني مع أوروجواي.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة، والذي سيطر عليه الآداء العنيف، والقوة البدنية بين لاعبي الفريقين.

الهدف ليس لكريستيانو رونالدو.. "برونو فيرنانديز":

شهدت الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الثاني، تسجيل برونو فيرنانديز لهدف التقدم، للبرتغال من كرة عرضية لزميله كريستيانو رونالدو، الذي لم ينجح في لمسها.

وتم تسجيل الهدف في البداية باسم، كريستيانو رونالدو خاصة أنه تدخل في الكرة، وحاول لعبها برأسه، واحتفل على طريقته الشهيرة.

وبالعودة للإعادة التليفزيونية، تبين أن كريستيانو رونالدو لم يسجل الهدف، لأنه لم يلمس الكرة، وأن الكرة العرضية لبرونو فيرنانديز دخلت المرمى مباشرة بدون أي تدخل من الدون.

وسجل رونالدو بهذا الهدف أول أهدافه في مونديال قطر 2022، بعد أن أحرز في فوز البرتغال على غانا (3-2) من ركلة جزاء.

وكان كريستيانو رونالدو بهذا الهدف لو تم احتسابه له، سيصبح الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي في كأس العالم برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع أوزيبيو.

وسيضمن المنتخب البرتغالي حال الفوز على الأوروجواي الليلة، التأهل رسميا لثمن نهائي المونديال، رفقة البرازيل وفرنسا، قبل انتظار الجولة الثالثة.

اقرأ أيضا

انتهت كأس العالم 2022|البرتغال (2-0) أوروجواي..المجموعة الثامنة

قطر 2022| مدرب غانا يتحدث عن صدمة البرتغال.. وكيفية إيقاف سون

حمل تطبيق سعودي الآن