كأس العالم 2022| الشوط الأول.. تعادل سلبي بين البرازيل وسويسرا 

تاريخ النشر: 28/11/2022
22
منذ سنة
كأس العالم 2022| الشوط الأول.. تعادل سلبي بين البرازيل وسويسرا 

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مواجهة المنتخب البرازيلي ونظيره السويسري، الجارية على ملعب "974"، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة، بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وكان المنتخب البرازيلي قد حقق الانتصار في الجولة الأولى على صربيا بهدفين دون مقابل، بينما انتصر منتخب سويسرا على الكاميرون بهدف دون مقابل.

وسيلتقي في الجولة المقبلة، يوم الجمعة المقبل، منتخب البرازيل مع الكاميرون، بينما سيلتقي الفريق السويسري مع صربيا.

تفاصيل أحداث الشوط الأول من المباراة: 

خاض منتخب البرازيل اللقاء بتشكيل مكون من: "أليسون، بيكر- أليكس ساندرو - ماركينيوس - تياجو سيلفا - إيدير ميليتاو- فريد - كاسيميرو - لوكاس باكيتا- فينسيوس جونيور - ريتشارليسون - رافينيا".

وفي المقابل، خاض منتخب سويسرا اللقاء بتشكيل مكون من: "يان سومر، سيلفان ويدمر، مانويل أكانجي، نيكو الفدي، ريكاردو رودريجيز، ريمو فرولير، جرانيت تشاكا، فابيان ريدر، جبريل صو، روبين فارجاس، بريل إمبولو".

لم يشهد الشوط الأول، أي خطورة كبيرة من الفريقين على المرمى، حيث يبدو كلا المنتخبان في حذر شديد من الأخر، وهو ما قلل من الفاعلية الهجوم.

وشهدت الدقيقة "27" من الشوط الأول، إهدار فينيسيوس جونيور أخطر فرص الفريق البرازيلي، بعدما استقبل عرضيه من زميله رافينيا ليسددها بشكل سيء، ولكن تصدى لها الحارس يان سومر.

وحاول رافينيا في الدقيقة "31" من الشوط الأول، تشكيل خطورة للبرازيل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس يان سومر.

اقرأ أيضا

قدم نيمار الضخمة تثير رعب جماهير البرازيل

قطر 2022|نيمار يدفع زميله لإهانة المشجعين وسب البرازيل..ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن