جارسيا ينقل نجم النصر للأهلي.. وعرض تاريخي من الهلال إلى حمد الله

تاريخ النشر: 28/11/2022
12037
منذ شهرين
النصر والاتحاد حمد الله

بدأت الأندية السعودية الكبرى، التحضير مبكرًا، للميركاتو الشتوي "يناير 2023"، بينما تخطط فرق أخرى، لسوق الانتقالات الصيفية؛ مثل الهلال والاتحاد.

والهلال والاتحاد محرومان من التعاقدات، في الانتقالات الشتوية القادمة؛ على خلفية قضيتي محمد كنو والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، على التوالي.

اقرأ أيضًا| نجم الهلال إلى الدوري الإنجليزي بعد التألق في كأس العالم 

والهلال جدد عقد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بينما فاوض الاتحاد، النجم حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده، مع قلعة العالمي.

* رودي جارسيا ينقل نجم النصر إلى النادي الأهلي

وفي هذا السياق.. اقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الانتقال إلى الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وهذا النجم؛ هو عبدالفتاح عسيري، الذي أبلغه الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، بـ"البحث" عن نادٍ جديد، للانضمام إليه رسميًا.

ووفقًا للإعلامي الرياضي طارق سعد، قال جارسيا لـ"نجم النصر"، بالحرف الواحد: "قد تكون لاعبًا ممتازًا، لكن مع مدرب غيري".

طالع أيضًا| صدمة في منتخب السعودية قبل مواجهة المكسيك.. استبعاد القائد 

وأشار سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن المدير الفني الفرنسي، أخبر عسيري، بأنه كسول في العودة للتدريبات بعد الإصابة، وأن تصرفاته تؤثر على وحدة وتماسك الفريق.

واعترف رئيس النصر مسلي آل معمر، في وقتٍ سابق، بتلقيه عرضًا من الأهلي، للتعاقد مع عسيري، إلا أنه فضل بقاء اللاعب مع الفريق، حتى يناير 2023، على أمل أن يستعيد مستواه، بعد الإصابة.

* عرض تاريخي من الهلال لـ"التعاقد" مع حمد الله

أما بالنسبة للهلال.. أعلنت صحيفة "Maroc medias"، تحضير إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، عرضًا ماليًا ضخمًا، للتعاقد مع عبدالرزاق حمد الله.

وكشفت الصحيفة، عن أن الاتحاد، يجد صعوبة كبيرة للغاية، في تجديد عقد حمد الله؛ بسبب الأزمة المالية التي يُعاني منها، وسط اهتمام من مسؤولي النصر، للتعاقد مع حمد الله "مجانًا"، في الصيف القادم.

تابع في "سعودي سبورت"| "أزمة الوسط".. رينارد يفضل موهبة الهلال على نجم النصر أمام المكسيك 

جدير بالذكر أن حمد الله، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، وفي عقد لمدة موسم ونصف، حتى صيف 2023.

حمل تطبيق سعودي الآن