"إصابات وعروض أوروبية".. أزمة في الهلال بسبب كأس العالم

تاريخ النشر: 29/11/2022
442
منذ سنة

"سلاح ذو حدين".. عنوان يصف موقف الهلال بعد استدعاء 12 لاعبًا في قائمة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2022.

وجاء الهلال في المركز الخامس بين الأندية الأكثر مشاركة في كأس العالم 2022، ليستفيد من برنامج دعم فيفا للاعبين في المونديال بـ10 آلاف دولار يوميًا عن كل لاعب.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ولكن.. تحولت مشاركة لاعبي الهلال في كأس العالم 2022 إلى أزمة تؤرق قلعة الأزرق الذي يخوض مواجهات عديدة في الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا.

وفي مباراة الأرجنتين، تعرض سلمان الفرج لإصابة أجبرته على السير بعكازين ليغادر معسكر الأخضر كما تعرض ياسر الشهراني لإصابة قوية بكسر في الوجه.

وخضع ياسر الشهراني لمرحلتين من التدخل الجراحي في الوجه والبنكرياس، ليصبح بحاجة إلى 3 شهور على الأقل من أجل العودة إلى الملاعب.

وازدادت أزمة الهلال بعد الكشف عن إصابة الظهير محمد البريك في عضلة الساق، ليغيب عن تدريبات المنتخب السعودي قبل مباراة المكسيك.

في المقابل، لفت الفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين والآداء المتميز أمام بولندا، أنظار الأندية العالمية تجاه عدد من نجوم الهلال.

وبهدفه في مرمى الأرجنتين، أصبح سالم الدوسري مثار اهتمام الأندية الأوروبية، كما تلقى سعود عبد الحميد اهتمامًا من 3 أندية في الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وتلقى لاعب الوسط محمد كنو إشادة من مختلف الصحف العالمية بعد آدائه المتميز في مباراتي السعودية، وخاصة في مباراة بولندا، حيث قدم آداءً استثنائيًا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

في كأس العالم.. منتخبات حصدت اللقب بلاعبين من دول أخرى

إيقاف وعودة واستبعاد من كأس العالم.. أزمة فهد المولد في 60 ثانية

حمل تطبيق سعودي الآن