"متى يعود ياسر الشهراني إلى الملاعب؟".. الفراج يكشف

تاريخ النشر: 28/11/2022
852
منذ سنة
متى يعود ياسر الشهراني إلى الملاعب؟.. الفراج يكشف

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن المدة المتوقعة لغياب ياسر الشهراني، ظهير الهلال ومنتخب السعودية، عن الملاعب بعد إصابته القوية في كأس العالم.

وتعرض الشهراني للإصابة بكسر في الوجه، على خلفية اصطدامه بالحارس محمد العويس، خلال مباراة السعودية أمام الأرجنتين، والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، إن الشهراني تعرض للإصابة بكسر بسيط، وقد يحتاج إلى 3 شهور من أجل العودة إلى الملاعب، وقد ينتظر الشهراني إلى نهاية ديسمبر، حتى يتمكن من الحركة رياضيًا، ولا مانع من ارتدائه القناع بعد العودة.

من جانبه، قال المحلل الرياضي سلطان اللحياني، إن سلطان الشهراني يعد نجمًا ملتزمًا وغيابه مؤثر، مؤكدًا أن استمرارية اللاعب في المستوى تعد حالة تدرس.

وكشف المنتخب السعودي، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن ياسر الشهراني، خضع للمرحلة الثانية من التدخل الجراحي، الأحد، بإجراء عملية جراحية لعظام الوجه من قِبل الفريق الطبي المختص بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، وبمتابعة من الفريق الطبي للمنتخب.

وقد أجرى الشهراني المرحلة الأولى من التدخل الجراحي بإجراء عملية في البنكرياس، يوم الأربعاء الماضي، وقد تكللت العمليات الجراحية في المرحلتين بالنجاح.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| سالم قائد السعودية أمام بولندا.. والشهراني يتواجد !

بشرى للهلال والأخضر.. الشهراني يجري الجراحة الثانية بنجاح

حمل تطبيق سعودي الآن