كأس العالم 2022| هولندا ضد قطر.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 28/11/2022
69
منذ سنة
كأس العالم 2022| هولندا ضد قطر.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد منتخب قطر لمواجهة هولندا، في لقاء "حفظ ماء الوجه" على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وتقام مباراة هولندا وقطر، في السادسة مساء الغد "الثلاثاء"، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي ستشهد إقامة مباراة الإكوادور والسنغال في نفس التوقيت، من أجل ضمان عدالة المنافسة.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتأكد خروج منتخب قطر من منافسات كأس العالم، بعد الخسارة في أولى مباراتين أمام الإكوادور (0-2) والسنغال (1-3)، ليحتل العنابي المركز الأخير بلا نقاط في المجموعة الأولى، بينما يتقاسم منتخبا الإكوادور وهولندا، صدارة الترتيب، برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب السنغال في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط.

التشكيل المتوقع لمباراة هولندا وقطر

تشكيل قطر: "سعد الشيب، بسام الراوي، خوخي بوعلام، عبد الكريم حسن، بيدرو ميجيل، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، همام أحمد، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، المعز علي".

تشكيل هولندا: "نوبرت، تيمبر، فان دايك، آكي، دومفريس، بيرجيس، دي يونج، بليند، جاكبو، بيرجوين، ممفيس ديباي".

تاريخ المواجهات

ومن المقرر أن يشهد الغد، المواجهة الأولى بين منتخبي قطر وهولندا في كافة البطولات، علمًا بأن المنتخب القطري يشارك في المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

معلومات عن المنتخبين

وتبلغ القيمة السوقية لمنتخب هولندا، 587.2 مليون يورو، ويبلغ متوسط أعمار اللاعبين "26.6 سنة"، فيم يحتل المنتخب الهولندي، المركز الثامن في التصنيف العالمي للمنتخبات.

في المقابل، تبلغ القيمة السوقية لمنتخب قطر، 14.9 مليون يورو، ويبلغ متوسط أعمار اللاعبين "27 سنة"، فيم يحتل المنتخب القطري، المركز الخمسين في التصنيف العالمي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| الإكوادور يكتسح هجوميا.. وهولندا تسيطر بالاستحواذ

قطر 2022| هولندا تهاجم بجاكبو وبيرجوين.. وفالنسيا يقود الإكوادور

حمل تطبيق سعودي الآن