صحف السعودية| قائد الأخضر يغادر قطر والنصر ينتظر موافقة الفتح

تاريخ النشر: 28/11/2022
665
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الإثنين الموافق 28-11-2022،  الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار مشاركة منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الإثنين..

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير الخاصة عن كأس العالم فيفا قطر 2022

الشرق الأوسط

سمح الفرنسي هيرفي رينارد مدرب السعودية، لقائد الأخضر سلمان الفرج بمغادرة معسكر المنتخب في قطر، بعد التقرير الطبي الذي أكد عدم قدرته على اللعب في ما تبقى من كأس العالم قطر 2022.

الاقتصادية

شارك رياض شراحيلي لاعب المنتخب السعودي في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته، بينما كشفت الفحوص الطبية التي أجريت لزميله محمد البريك إلى وجود إصابة في عضلة الساق.

عكاظ

ثلاثة أندية أوروبية من الدرجة الأولى، أبدت رغبتها في التعاقد مع سعود عبدالحميد لاعب السعودية، بعد تألقه مع المنتخب خلال مواجهتي الأرجنتين وبولندا، ضمن الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

الرياضية

إدارة الكرة في فريق النصر الاول لكرة القدم ، لا تزال تنتظر موافقة نظيرتها في الفتح على خوض مباراة تجريبية ، غدًا، ضمن البرنامج الإعدادي للأصفر العاصمي قبل استئناف دوري روشن السعودي.

اليوم

استأنف فريق الهلال، تدريباته بعد أن منحهم مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز راحة عن التدريبات يوم السبت؛ حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية.

حمل تطبيق سعودي الآن