كأس العالم 2022| الشوط الأول.. تعادل سلبي بين إسبانيا وألمانيا

تاريخ النشر: 27/11/2022
45
منذ سنة
كأس العالم 2022| الشوط الأول.. تعادل سلبي بين إسبانيا وألمانيا

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من القمة المثيرة بين إسبانيا وألمانيا، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب البيت، في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، بكأس العالم "قطر 2022".

وكان منتخب إسبانيا، قد اكتسح في المباراة الماضية، نظيره الكوستاريكي (7-0)، في أكبر فوز للاروخا طوال تاريخ كأس العالم.

وفي المقابل، سقط المنتخب الألماني بشكل مفاجئ أمام اليابان بهدفين لواحد، في مباراة شهدت الكثير من الجدل بسبب تصرفات لاعبي المانشافت.

ويضمن الفوز الليلة التأهل لمنتخب إسبانيا لثمن نهائي كأس العالم، بينما سيغادر وقتها للمونديال الثاني تواليا الفريق الألماني من دور المجموعات.

أحداث الشوط الأول من مواجهة إسبانيا وألمانيا: 

خاض منتخب إسبانيا اللقاء بتشكيل مكون من: "أوناي سيمون، جوردي ألبا، إيمريك لابورت، رودري، كارفاخال، بيدري، بوسكيتس، جافي، داني أولمو، ماركو أسينسيو، فيران توريس".

وفي المقابل، خاض منتخب ألمانيا اللقاء بتشكيل مكون من: "نوير، كيرير، سولي، روديجر، ديفيد راوم، كيميتش، ألكاي جوندوجان، ليون جورتيسكا، جنابري، جمال موسيالا، توماس مولر".

شهد الشوط الأول، احتدام الصراع بين الفريقين في منتصف الميدان، وسط محاولات المنتخب الألماني للضغط على حامل الكرة في الفريق الإسباني.

وحاول في أكثر من مرة المنتخب الألماني الضغط على الدفاع الإسباني، من خلال التسديد مباشرة على مرمى الحارس أوناي سيمون.

ويتضح من الشوط الأول أن المنتخب الإسباني، أكثر حذر دفاعي، بينما يندفع الفريق الألماني، من أجل التسجيل، خاصة أنه في حاجة للانتصار.

وألغى حكم المباراة هدف سجله المنتخب الألماني في الدقيقة "40" من الشوط الأول، بداعي التسلل على أنطونيو روديجر الذي أحرز الهدف من ضربة رأسية.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| انتهت.. إسبانيا (1-1) ألمانيا

قطر 2022| نجم إسبانيا يتغزل في السعودية.. منتخب منظم ورائع

حمل تطبيق سعودي الآن